موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى يشن هجومًا على سائقي القطارات.. هتروح من ربنا فين

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن سائقي قطارات السكة الحديد تسببوا في مشكلة منذ أمس، وحتى اليوم، موضحًا أن هناك حالة غضب فى الشارع المصري بعد تصرف بعض سائقى القطارات وتعطيلهم لخطوط السكة الحديد.
وتابع: كل سائق تسبب فى تلك المشكلة عليه أن يعتذر للشعب المصري، وأكد أن ما حدث فى خطوط السكة الحديد فضيحة، معلقًا : "اللى مش قادر يشتغل يستقيل وهندرب غيره".
ووجه موسى رسالة لـ السائقين قائلا: "هتروح من ربنا فين بتعطيل مصالح الناس، ومشاهدتك بكاء المرضى والمواطنين"، وطالب أحمد موسى، الوزير كامل الوزير بمعاقبة من قام بتعطيل القطارات منذ أمس.
وتابع أحمد موسى، أن بعض سائقي القطارات تتحكم فى حركة المواطنين، وما تم فى توقف القطارات جريمة يعاقب عليها القانون.
وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، أن المسافة التى تستغرق 10 ساعات أصبحت تستغرق أكثر من 20 ساعة.
وأوضح أنه غير مقبول تعطيل مصالح ركاب السكة الحديد بسبب بعض المطالب الفئوية.
ولفت أحمد موسى إلى أن ما يقوم به سائقو القطارات غير مقبول، وانفعل موسى على الهواء قائلا: "انتوا بتعطلوا مصالح البلد ومصالح الناس".
وأشار أحمد موسى، إلى أنه لا وقت الآن للمطالب الفئوية لعمال السكة الحديد، وكشف موسى أنه تلقى اتصالات كثيرة من مواطنين تبكى من تعطل أحوالهم بسبب تصرف السائقين.
وتابع : "هو اللى انتوا بتعملوه ده بتلووا دراع البلد.. لا طبعًا فى قانون، والوزير كامل الوزير جلس معاكم واستمع لكم".
وتساءل موسى: "مين اللى هيتحمل الخسارة التي حصلت من أمس، مؤكدًا أنه لم يتحدث أمس عن هذه الأزمة لكن ما حدث يجب ان يتم معرفة من قام به".

البنك الأهلي
أحمد موسى قطارات السكة الحديد خطوط السكة الحديد الشارع المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB