موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 03:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

يحيى أبو الفتوح: خدمة الفكة لتعزيز الشمول المالي من البنك الأهلي

يحيى أبو الفتوح
يحيى أبو الفتوح

أكد يحيي أبو الفتوح ، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن البنك يستهدف من إطلاق خدمة الفكة عبر ماكينات الصراف الآلي إلى تعزيز مبدأ الشمول المالي الذي يعد من أهم أولويات البنك وذلك من خلال خدمة شريحة هامة من العملاء التي تتعامل بتلك الفئات الصغيرة من النقدية.

وأضاف أبو الفتوح في بيان له، اليوم الأحد، أن تلك الخدمة تتيح التيسير على هؤلاء العملاء في الحصول على احتياجاتهم المالية بدقة لتلبية متطلبات حياتهم اليومية، مشيرا إلى أن البنك يسعي دائما لتنويع خدماته ومنتجاته حيث يضع نصب أعينه كافة شرائح العملاء الذين يخدمهم والتي تمثل مختلف فئات وشرائح المجتمع المصري.

ولفت نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إلى أن غالبية أصحاب المعاشات أو العملاء ممن يتم تحويل مرتباتهم هم عملاء لبنك أهل مصر وهو ما دفع القائمين على دراسة تلك الخدمة الى اتخاذ إجراءات جديدة للتيسير عليهم، مشيدا بالتنسيق الفعال بين كافة فرق العمل بالبنك القائمة على هذا التطوير سواء الفنية او التكنولوجية او البشرية.

 

كان البنك الأهلي أصدر لأول مرة في القطاع المصرفي في مصر خدمة جديدة تتيح تعامل بعض ماكينات الصارف الآلي بالفئات النقدية الصغيرة.

البنك الأهلي
يحيى أبو الفتوح البنك الأهلي ماكينات الصراف خدمة الفكة الشمول المالي
tech tech tech tech
CIB
CIB