موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

معنى اسمها وسبب انفصالها عن أشرف زكي وفارق السن بينهما.. معلومات عن روجينا

روجينا
روجينا

أحدثت النجمة الجميلة روجينا ضجة كبيرة خلال شهر رمضان الماضي بعد تألقها المُلفت للنظر في دور فدوى الذي قدمته في مسلسل البرنس مع النجم محمد رمضان ومجموعة أخرى من النجوم الكبار.

حققت روجينا نجاحًا كبيرًا بسبب شخصية فدوى وكانت سببًا رئيسيًا في نجاح المسلسل بشكل عام ومتابعة الجماهير له.

ولدت روجينا عام 1973 بالشرقية وكان لديها 4 أشقاء هي أكبرهم لذلك كانوا يعتبرونها أمًا ثانية لهم.

انتقلت بعد ذلك مع أسرتها إلى القاهرة وألتحقت روجينا بالمعهد العالي للفنون المسرحية فمنذ أن كانت صغيرة وهي تحلم بأن تكون ممثلة فقد كانت تُحب التمثيل والغناء والرقص فهي تقول أنها ترقص 24 ساعة في منزلها.

كان نقيب الممثلين الحالي أشرف زكي أستاذها في المعهد وأُعجب كثيرًا بروجينا بسبب خجلها وأخلاقها وعدم أختلاطها بالأخرين وقال لصديقه المخرج أحمد شفيق أنه سوف يتزوج هذه الفتاة.


فقد وقع أشرف في حب روجينا من أول نظرة رغم أنه يكبرها بـ 10 سنوات تقريبًا إلا أن ذلك لم يمنعهما من الزواج وقد أصبحت روجينا أمًا وعمرها 18 عام فقط عندما أنجبت أبنتيها مايا ومريم.

ولكن بعد سنوات قليلة من زواجهما انفصلت روجينا عن أشرف بشكل مفاجئ وقد صرحت في برنامج عقارب الساعة أن سبب انفصالهما في ذلك الوقت كان شعورها بعدم التقدير من جانب زوجها ولم تمر عدة أشهر إلا وعاد الأثنان لبعضهما من جديد بعد أن قام أشرف بعلاج أسباب الخلاف بينهما وبدأ يهتم بزوجته بشكل أكبر.


تؤكد روجينا أن أشرف هو من يُسيطر على المنزل كما أنها عندما تتشاجر مع أبنتيها تقول لهما أنها سوف تترك لهما المنزل.

أسم روجينا إيطالي يعني الملكة وفقًا لما قالته في تصريحاتها في برنامج أبلة فاهيتا كما قالت أن أول أجر لها كان 75 جنيه في الحلقة الواحدة وذلك في مسلسل العائلة.

وفي نفس البرنامج كشفت روجينا أنها أهلاوية بينما يُشجع زوجها أشرف زكي نادي الزمالك بجنون وأكدت أنها كانت تمارس الكرة الطائرة وهي صغيرة ولكن قصر قامتها جعلها تفشل في أحتراف اللعبة.

كما أكدت روجينا أنها ندمت كثيرًا بسبب عدم مشاركتها في مسلسل حديث الصباح والمساء وترى أن دورها في مسلسل مع سبق الإصرار تسبب في حدوث نقلة كبيرة لها في حياتها الفنية.

البنك الأهلي
روجينا اشرف ذكى محمد رمضان الاسطورة
tech tech tech tech
CIB
CIB