موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 10:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

قطع في الرباط الصليبي وطلاقها.. أحزان في حياة ياسمين صبري

ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة

تصدرت الفنانة ياسمين صبري قوائم الأكثر بحثا في مصر في الفترة الماضية بعد أن أهداها زوجها رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة سارة تقدر قيمتها بعشرة مليون جنيه، وأصبحت ياسمين في فترة قصيرة واحدة من أشهر وأهم نجمات مصر في العقد الاخير.

شاهد.. الصور الحقيقية لسيارة الفنانة المصرية ياسمين صبري المثيرة للجدل - RT  Arabic

كانت بداية ياسمين في برنامج خطوات الشيطان مع معز مسعود، حيث ذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور (رشا) بطلة البرنامج، وبعدها علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل جبل الحلال وعند دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج عادل أديب وجعلها ترتجل بعض المشاهد من برنامج خطوات الشيطان.

بالصور: حقيقة حمل ياسمين صبري | مجلة سيدتي

وغادرت ياسمين الشركة وهي مقتنعة أنها لن نحصل على دور في المسلسل، وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة في اليوم التالي لتقابل الفنان محمود عبد العزيز، وكانت جلسة تعارف عن الفن والإسكندرية مسقط راسهما، وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو (أبو هيبة) وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي (صافي) وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحًا، ومن المسلسل انطلقت بسرعة الصاروخ.

وقالت الفنانة ياسمين صبري، إنها تعرَّضت إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف؛ بسبب حركات خاطئة قامت بها في أثناء ممارسة الرياضة.

شاهد الفنانة ياسمين صبرى تتألق بـ الأبيض فى أحدث ظهور - اليوم السابع

وأضافت ياسمين مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، أن الإصابة تمثل أصعب تجربة مرت بها وأكثر ألم تعرضت له في حياتها خلال تصويرها فيلمَي "الديزل" و"ليلة هنا وسرور".

وتابعت: "كنت بعيط من كُتر الألم، أول ما وقعت شعرت أن الأمر خطير، وفجأة لقيت نفسي معرفش أمشي، وبمشي بعكاز، وتوقفت عن لعبة الكيك بوكسينج؛ بسبب عنفها.

فضيحة غير متوقعة للفنانة ياسمين صبري والمفاجأة بردة فعل زوجها ابو هشيمة..  شاهد الفيديو | أحداث نت

وقالت ياسمين صبري أنها تخطط لترك مصر، وقالت: أنا أحب السفر، وقريبًا سأعيش برا مصر، ولندن هي أقرب مكان لقلبي، وأحلم بمكسيكو، وأهرب من الضغط باليوجا والتأمل.

.. فاهنجيب عيال كتير لو شكله أمّور‎".

بعدها أنهالت التعليقات على ياسمين صبري، وتم الهجوم عليها من قطاهع كبير من الجمهور.

فيديو| ياسمين صبري تمارس التمارين الرياضية | مصراوى

وتعرضت ياسمين صبري لموقف محرج أثناء محاولتها أداء تمرين رياضي بمساعدة صديقتها، واانتشرمقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيه ياسمين وهي تحاول الاتزان مع صديقتها لأداء التمرين الذي يبرهم عن ليونتها وقدرتها الرياضية المميزة من خلال جسدها الممشوق، إلا أن صديقتها لم تستطع اكمال الحركة ما تسبب في سقوطها على ياسمين.

كما انفصلت ياسمين في سنة ٢٠١٧ عن زوجها الاول وسط تكتم على الخبر حتى أعلنته مع إسعاد يونس.

البنك الأهلي
ياسمين صبري أحمد أبو هشيمة الرباط الصليبي
tech tech tech tech
CIB
CIB