موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

من هي حنان عبدالرحمن الذي حضر الرئيس السيسي حفل زفافها؟

حفل زفاف ابنة صديق الرئيس السيسي
حفل زفاف ابنة صديق الرئيس السيسي

وسط المسؤوليات والمشاغل الرئاسية كانت مفاجأة سارة للعروسين ، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات فضائية، صورا لمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي في حضور حفل عقد قران حنان عبد الرحمن ابنة صديقه الراحل، وفاءً له، والذي وافته المنية قبل سنوات، وعقد القران بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء .

وأظهرت اللقطات المصورة أن أجواء الاحتفالية تمت وسط الالتزام الكامل بإجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، وحضور محدود لأسر العروسين، وذلك التزاما بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

حفل-زفاف-ابنة-صديق-الرئيس-السيسي

وانطلاقا من علاقة الصداقة والروابط القوية التي جمعت الرئيس السيسي مع والد العروسة الراحل، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يكون شاهدا على عقد القران، ليعوض ابنة صديقه فقدان والدها في يوم عرسها وهو ما يعد أهم يوم في حياة العروسة ، وشهد حفل عقد القران أجواء من البهجة والسعادة بين جميع المشاركين تقديرا لمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وغرد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر علي موقف الرئيس وكتب مينا قائلا :" من سار بين الناس جابراً للخواطر بالرغم من المشغوليات والمسؤوليات ، الرئيس عبد الفتاح السيسي شاهدا على عقد قران 《حنان عبد الرحمن》 ابنة صديقه الراحل و الذي وافته المنية قبل سنوات الف مبروك للعروسين" وكتب القنصل المصري معلقا :" الرئيس بنفسه شاهدًا على عقد القران، وفاءًا لصديقه الراحل. رئيس انسان العروسة محظوظة والله الوكيل " ، حسب تعبيره .

حفل-زفاف-ابنة-صديق-الرئيس-السيسي

وانهالت التبريكات والتهاني علي العروسين ، وعلق هاني بن بريك كاتبا :" اللهم احفظ البطل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئيس القائد الإنسان..الإنسانية في أدق التفاصيل" ، وغرد إبراهيم سقرطي :" امين يارب العالمين حفظ الله رئيس دولة مصر وحفظ الله مصر قيادة وشعب" ، وكتب حسن ربيع :" حفظ الله الرئيس عبد الفتاح السيسي هذا من يستحق ان يكون قائد للجمهورية المصرية " حسب تعبيرهم .

حفل-زفاف-ابنة-صديق-الرئيس-السيسي

حفل-زفاف-ابنة-صديق-الرئيس-السيسي

البنك الأهلي
حنان عبدالرحمن الرئيس السيسي انتصار السيسي مصطفى مدبولى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB