موقع السلطة
الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الأوبرا تختتم فعاليات موسمها الثقافى بـ 5 شعراء في أمسية على المسرح الصغير |تفاصيل

فن
فن

تختتم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، فعاليات موسمها الثقافي 2022 - 2023، بـ أمسية لـ 5 شعراء، هم: عماد سالم، محمد عبد الهادي، حنان شاهين، شيماء عشيبة، هبة سمير.

وتدير هذه الأمسية الدكتورة عزة عيسي، تحت إشراف الفنان أمين الصيرفي، ويتخللها فقرة فنية لكورال كلية الاداب بجامعة القاهرة، وذلك في السابعة مساءً الأربعاء 21 يونيو على المسرح الصغير.

محمد عبد الهادي يشارك في أمسية ختام فعاليات موسم الأوبراحنان شاهين تشارك في أمسية ختام فعاليات موسم الأوبراعماد سالم يشارك في أمسية ختام فعاليات موسم الأوبراهبة سمير تشارك في أمسية ختام فعاليات موسم الأوبرا

وفي سياق آخر، كانت عقدت دار الأوبرا مؤتمرًا، للفنان مدحت صالح، بالأمس، وخلال اللقاء تحدث عن المشروع الذي يحمل اسمه، في دار الأوبرا، كما كشف العديد من الأسرار حول حياته، وبداية فكرته في تقديم هذا المشروع، والصعوبات التي واجهته لتقديم مشروعه، هذا بجانب رأيه في فكرة الذكاء الاصطناعي، وإعادة تقديم الأعمال الفنية بشكل جديد، من خلال اسنخدام هذه التقنية الحديثة.

وخلال اللقاء كشف الدكتور خالد داغر، تفاصيل مسابقة الموسيقى العربية، بدورته المقبلة، إذ قال: إحنا أول ما نقلنا حفلة من أعمال عبد الحليم حافظ الناس قالت إن ده اكتشاف، وأستاذ مدحت حب يقدم الموضوع بشكل مختلف، إن كل حفلة هتكون برؤية مختلفة وتوزيع مختلف.

البنك الأهلي
الأوبرا أمسية دار الأوبرا فنـ الفن الأوبرا تختتم فعاليات موسمها الثقافى
tech tech tech tech
CIB
CIB