موقع السلطة
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 10:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

أسترازينيكا: الإمارات الأولى عالميا في التطعيم ضد كورونا

أرشيفية
أرشيفية

أشاد قتيبة المناصير مدير الشؤون الحكومية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة أ”سترازينيكا” بإستراتيجية الإمارات الناجحة في طرح اللقاحات وإطلاق حملات التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد ”كوفيد – 19” وإجراء الإختبارات بشكل مكثف، مؤكدا أن الإمارات تحتل المرتبة الأولى بين الأفضل في العالم من حيث سرعة إطلاق برنامج التطعيم الخاص بها.
وشركة ”أسترازينيكا” للصناعات الدوائية، هي إحدى الشركات العالمية التي طورت لقاح ضد فيروس كورونا، بالشراكة مع جامعة أكسفورد.
وأكد ”المناصير” أن ”بلدان منطقة الشرق الأوسط نجحت في جهودها لإتاحة اللقاحات في أسرع وقت ممكن وقامت السلطات الصحية في جميع أنحاء المنطقة بتطوير أنظمة مرنة واستراتيجيات مراجعة متجددة لضمان حدوث عملية تنظيمية سريعة وشاملة”، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية ”وام”.
وأضاف إن الإمارات تحتل المرتبة الأولى بين الأفضل في العالم من حيث سرعة إطلاق برنامج التطعيم الخاص بها، وعزا ذلك إلى الجهود الكبيرة المبذولة من قبل السلطات الصحية لإطلاق حملات تطعيم ناجحة تهدف إلى تعزيز الثقة في سلامة اللقاحات المتوفرة في الدولة و الإستفادة الكاملة منها من قبل السكان المحليين .

البنك الأهلي - فون كاش
التطعيم ضد كورونا موقع السلطة الإخباري الإمارات الأولى عالميا أسترازينيكا
CIB
CIB