موقع السلطة
الإثنين، 10 أغسطس 2020 08:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
رياضة

ميتشو لـ السلطة: الدفاع نقطة ضعف الترجي.. ولاعبو الزمالك ”اخواتي” (فيديو)

الصربي ميتشو مدرب الزمالك السابق
الصربي ميتشو مدرب الزمالك السابق

"لاعبو الزمالك سيظلوا اخوتي إلى الأبد" هكذا بدأ الصربي ميلوتان سريديوفيتش "ميتشو" المدير الفني لمنتخب زامبيا حديثه مع "السُلطة" بشأن مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي.

وتستضيف العاصمة القطرية "الدوحة" مباراة السوبر الإفريقي بين فريقا الزمالك والترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، على ستاد الغرافة.

وقال الصربي "ميتشو" في تصريحات خاصة لـ "السُلطة": "أتمنى كل التوفيق للاعبي الزمالك، فهم قادرون على تحقيق الفوز على الترجي التونسي".

وكان الزمالك، وجه الشكر لميتشو، عقب الهزيمة من فريق مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وعن توقعه لمباراة السوبر الإفريقي قال المدير الفني لمنتخب زامبيا:" مباراة بدون توقعات لكن أنا أدعم بإخلاص لاعبي الزمالك، فهم اخوتي إلى الأبد".

وتحدث "ميتشو" المتوج بكأس مصر مع الزمالك عن نقاط ضعف الترجي التونسي قائلًا: "تمريرات الدفاع في الترجي بطيئة، والحارس مشكوك في مستواه".

وعن أفضل لاعب في القلعة البيضاء قال الصربي صاحب الـ50 عامًا: "أرى أن لاعبي الزمالك كفريق هم الأفضل في القلعة البيضاء، فلا يوجد لاعب أفضل من آخر لكن هم فريق رائع".

واختتم ميتشو حديثه موجهًا رسالة إلى لاعبي الزمالك، قال فيها: "حظًا سعيدًا وتمنياتي لكم بالتوفيق ".

شاهد.. رسالة ميتشو لـ لاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي

 

البنك الأهلي - فون كاش
الصربي ميتشو السوبر الإفريقي نادي الزمالك

آخر الأخبار