موقع السلطة
السبت، 24 يوليو 2021 03:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
رياضة

مران الزمالك.. غياب محمد أبو جبل واستمرار تأهيل عبد الله جمعة

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على الصالة المغطاة بالنادي، قبل حصول اللاعبين على راحة غد بمناسبة عيد الأضحى، والدخول في معسكر بدءًا من الأربعاء بمدينة برج العرب.

وفضّل الجهاز الفني نقل مران الفريق إلى الصالة المغطاة بالنادي بدلًا من ملعب نادي الترسانة، بسبب صيام اللاعبين بجانب ارتفاع درجات الحرارة.

وأدى لاعبو الفريق، تدريبات تأهيلية بمجمع الصالات قبل انطلاق مران اليوم، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون للوصول لأفضل مستوى بدني.

كما أدى لاعبي الفريق، تدريبات بدنية تحت إشراف فرناندو مُدرب الأحمال، في ظل سعي الجهاز لرفع مُعدلات اللياقة البدنية للاعبين، قبل مُواجهة غزل المحلة القادمة.

وشهد مران اليوم غياب الحارس محمد أبو جبل، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب ظروف خاصة.

وواصل عبدالله جمعة، برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق في صالة الجمنازيوم، في ظل مُعانته بالإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس باستاد القاهرة، ضمن مُنافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويختتم الفريق الأبيض تدريبه قبل أن يحصل اللاعبون على راحة غدا الثلاثاء، بمناسبة عيد الأضحى، على أن ينتظم في معسكر مُغلق ابتداءً من بعد غد الأربعاء بالإسكندرية.

ويخوض الزمالك مُباراتين خلال معسكر برج العرب، على أن تكون الأولى يوم 26 يوليو الحالي، أمام منتخب القسم الثاني، على أن يخوض مُباراته الودية الثانية أمام فريق أبها السعودي يوم 29 من الشهر نفسه.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة من عمر المسابقة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الزمالك محمد أبو جبل عبدالله جمعة غزل المحلة ترتيب الدوري
CIB MIDB
CIB MIDB