موقع السلطة
الخميس، 17 يونيو 2021 10:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
رياضة

فليك: ليفاندوفسكي غير جاهز لمواجهة فولفسبورج

فليك
فليك

أكد هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني على عدم اكتمال شفاء النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وبالتالي لن يكون جاهزا للمباراة المرتقبة غدا السبت ضد فولفسبورج، التي تقام على ملعب الأخير في تمام الثالثة والنصف عصرا، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الألماني.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي للمباراو: يبدو أن ليفاندوفسكي لن يكون متاحًا لمواجهة فولفسبورج، سيكون علينا الانتظار ليوم الثلاثاء لمعرفة تطورات حالته، نفس الحال مع جوريتزكا، لن نستعيد أيًا من مصابينا قبل اللقاء".

وأضاف: "نتوقع عودة بعض اللاعبين ضد ماينز، لوكاس هيرنانديز يعاني من بعض الآلام، سيكون علينا الانتظار والتأكد من حالته أيضًا، الفريق مستنفد للغاية ولدينا 3 مباريات هامة قادمة نريد الفوز بها جميعًا".

وعن المنافس قال: "لديهم مدرب رائع للغاية وفريق جيد جدًا، دائمًا ما يضعون الضغط على أي منافس يواجهونه، وهم رائعون في الكرات الثابتة والعرضية، من المحتمل أن يلعبوا في دوري الأبطال الموسم القادم".

وعن السباق نحو اللقب علق قائلا: "بالتأكيد نحن نضع كامل تركيزنا على البطولة، مازالت هناك 6 مباريات لنلبعها و18 نقطة لنحصدها، لا يمكننا التوقف الآن، الفريق بحاجة إلى استكمال المشوار وإثبات العقلية التي طالما كانت موجودة كما نفعل دائمًا".

ويحتل بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 65 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن الوصيف لايبزيج 60 نقطة، فيما يحتل فولفسبورج المركز الثالث برصيد 54 نقطة. 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
فولفسبورج ضد بايرن ميونخ فولفسبورج بايرن ميونخ الدوري الالماني موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر
CIB MIDB
CIB MIDB