موقع السلطة
الثلاثاء، 15 يونيو 2021 03:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
حوادث

نص التحقيقات.. اعترفات المذيعة: قتلت زوج شقيقتها بـ3 طعنات في القلب بالسيدة زينب

المذيعة قاتلة زوجها
المذيعة قاتلة زوجها

كشفت معاينة النيابة العامة، لمسرح جريمة مقتل زوج شقيقة مذيعة راديو السكة «رانيا. ص»، عن أن المتهمة أمسكت بسكين المطبخ، وسددت 3 طعنات قاتلة في صدر زوج شقيقتها، فسقط على الأرض جثة هامدة، بعد أن استقرت إحدى الطعنات في القلب، وأن مدة الجريمة لم تزيد عن 5 دقائق، وجلست بجانب الجثة حتى حضرت الشرطة، وألقت القبض عليها.

انتقل مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة إلى مكان الحادث، وعاينت مسرح الجريمة، وتبين أن المتهمة قتلت المجني عليه، انتقامًا منه بزعم أنه أبلغ عن زوجها الشرطة، فألقت القبض عليه، بسبب صدور أحكام قضائية ضده لتهريبه من سداد ديون عليه.

جلسة عتاب جمعت المذيعة المتهمة بزوج شقيقتها داخل شقته في السيدة زينب، وعندما تطور النقاش بينهما إلى تبادل السباب والشتائم، أسرعت بالإمساك بسكين المطبخ الموجود أمامها على تربيزة، وطعنت به زوج شقيقتها عدة طعنات في الصدر، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه ومات في الحال، في وجود شقيقتها التي لم تستطع منعها من جريمتها.

 

 

كانت المتهمة، مقتنعة أن زوج شقيقتها المجني عليه كان سببًا في القبض على زوجها الهارب من أحكام قضائية في قضايا شيكات بدون رصيد، وعندما وقف المجني عليه يبرر لها موقفه وأنها يرفض تلك الإتهامات منها احتدت عليه وطعنته عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال ومات.

ألقت المباحث القبض على المتهمة، وعثر معها على أداة الجريمة «السكين»، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة السيدة زينب، وبمواجهتها اعترفت بتفاصيل الجريمة، وأنها طعنت المجني عليه، لأنها كانت تعرف ولديها المعلومات التي تؤكد أنه سبب المشكلات التي يعاني منها زوجها، وأحالت المباحث المتهمة إلى النيابة العامة للتحقيق معها بتهمة القتل العمد.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
قاتلة زوجها مذيعة تقتل زوجها المباحث

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB