موقع السلطة
الثلاثاء، 15 يونيو 2021 03:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
فن

صدمة سهر الصايغ بعد اغتصابها.. الحلقة الثانية مسلسل الطاووس

مسلس الطاووس
مسلس الطاووس

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل الطاووس بأحداث مثيرة، حيث اغتصب مجموعة من الشباب أصدقاء «محمد عادل» الذي يمثل شخصية لاعب كرة قدم شهير، الشابة «أمنية» التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ.

 

استيقظت «أمنية» من آثار البنج في الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس»، ووجدت نفسها ملقاة على «السرير»، لتكتشف عملية اغتصابها ولكنها لم تستوعب ماذا حدث ولم تتذكر كيف حدث لها ذلك.

عادت سهر الصايغ إلى المنزل ولم تخبر أهلها بما حدث، ولكن يبدو عليها علامات الحزن، ليسألها أهلها عن ماذا حدث معها وغير أحوالها تخبرهم أنها بخير ولكنها تشعر بالتعب كثيرًا.

يرسل أصدقاء محمد عادل في المسلسل له فيديو اغتصاب الفتاة أمنية، ليشتبك معهم في يوم صباحيته، ويلومهم كيف يحدث ذلك وماذنب الفتاة، ليقولوا له أنها ليست من المعازيم ولا أحد يعرفها ولن تستطيع الوقوف أمامهم ليثير هذا الحديث غضبه ويخبرهم أنهم ليسوا بشر وكيف يعوضون الفتاة عن مافعلوه بها.

يذهب محمد عادل إلى الإسكندرية للبحث عن الفتاة ولكن يتعرض هو وزوجته لحادث، ليقوم أحد قطاع الطرق بسرقة هاتفه الذي يحمل الفيديو، ويعطونه لأشخاص آخرون حيث يبدو أن الفيديو سينتشر كثيرا ليعلم الكثيرين بأمر الاغتصاب، هذا ما سنراه خلال الحقات القادمة.

مسلسل الطاووس، يعرض على قناة النهار، وهو من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، ومحمد عادل.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
مسلسل الطاووس الحلقة الثانية من مسلسل الطاووس الحلقة ٢ من مسلسل الطاووس مسلسل الطاووس الحلقة الثانية سهر الصايغ جمال سليمان سميحة أيوب
CIB MIDB
CIB MIDB