موقع السلطة
السبت، 18 سبتمبر 2021 12:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

خلال شهر فبراير.. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب فى يوفنتوس خلال شهر فبراير الماضي، بتصويت الجماهير، كما أعلن الموقع الرسمي لليوفي، وذلك بعد المستوى المتميز الذى يقدمه "الدون" مع فريق السيدة العجوز فى الموسم الحالي.

ويواصل كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية، وخاض مباراته رقم 600 مع الأندية في جميع الدوريات، خلال الشهر الماضي، كما بات اللاعب الوحيد الذي سجل 20 هدفًا على الأقل في كل من المواسم الـ 12 الماضية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأحرز كريستيانو رونالدو 6 أهداف مع يوفنتوس في الشهر الماضي، من بينها 4 أهداف في الدوري وهدفين في شباك إنتر ميلان في كأس إيطاليا.

ويحتل رونالدو صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 20 هدفا، بفارق هدفين عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

ويستعد رونالدو مع يوفنتوس لخوض مواجهة ضيفه فريق لاتسيو، والمقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى قمة مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021.

وضمت قائمة يوفنتوس ضد لاتسيو، وفقا للموقع الرسمي للسيدة العجوز، 23 لاعبا على رأسهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، كوادرادو، آرثر، وبونوتشى، فيما يستمر غياب باولو ديبالا ودى ليخت وكيللينى للإصابة.

ويحتل اليوفى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالى برصيد 49 نقطة بالتساوى مع فريق أتالانتا صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، ويمتلك اليوفى مباراة مؤجلة مع فريق نابولى سوف تُلعب يوم 17 مارس الجاري، بينما يأتى فريق نسور العاصمة فى المرتبة السابعة برصيد 43 نقطة، ويتصدر إنتر ميلان المسابقة برصيد 59 نقطة.

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
كريستيانو رونالدو أخبار كريستيانو رونالدو رونالدو يوفنتوس اليوفي
CIB MIDB
CIB MIDB