موقع السلطة
الأحد، 11 أبريل 2021 02:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • MIDB
  • الاهلي
رياضة

إصابة 3 نجوم في الأهلي قبل مباراة الدحيل

الأهلي
الأهلي

تلقى الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى صدمة قوية بعد تعرض 3 لاعبين من تشكيل الفريق بالإصابة وهم وليد سليمان ومحمد هاني وحسين الشحات قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم للأندية.

ويحاول الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، لتجهيز الثلاثي بعدما اشتكوا من الإصابة في العضلة الخلفية، وتأكد جاهزية محمد هاني وحسين الشحات، بينما تأكد غياب وليد سليمان، عن مواجهة الدحيل في ربع نهائي مونديال الأندية.

وتعرض وليد سليمان للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع فريقه أمام البنك الأهلي، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين على ستاد القاهرة، لتجهيز الحاوى إلى المونديال تم حقنه بالبلازما ولكن رفض موسيماني المخاطرة باللاعب، وقرر استبعاده من المشاركة في مونديال الأندية وسافر الحاوى مع بعثة الأهلي، ليدعم اللاعبين نظرًا لخبراته الكبيرة.

كما تعرض محمد هاني للإصابة بـ العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الأهلي الأخيرة أمام بيراميدز، يوم الثلاثاء الماضي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العاشرة.

ويخضع هانى إلى تدريبات تأهيلية من أجل التعافي من إصابته، وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جاهزية اللاعب لمباراة الدحيل، المقرر لها يوم الخميس المقبل، كما اشتكى حسين الشحات، من الإصابة في مران الأهلي الأخير في القاهرة، يوم الجمعة الماضي، قبل السفر مع البعثة إلى قطر، ولم يشارك اللاعب في تدريب الأهلي بقطر، أمس السبت، بسبب الإصابة.

وأكد سيد عبدالحفيظ، أن حسين الشحات، سيتخلص من إصابته، ويشارك في تدريب الأهلي، غدًا الاثنين، معلنًا جاهزيته للقاء الدحيل القطري.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
إصابات الاهلى الدحيل القطرى مونديال العالم للأندية كاس العالم للأندية الأهلى السلطة مصر أخبار
CIB MIDB
CIB MIDB