موقع السلطة
الإثنين، 18 يناير 2021 08:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
توك شو

حجازي: الأهلي محتاج قائد.. والزمالك قال الماتش خلص بعد الشوط الأول

ابراهيم حجازى
ابراهيم حجازى

قال الناقد الرياضي وعضو مجلس الشيوخ، ابراهيم حجازى، النادى الأهلى ينقصه "قائد داخل الملعب"، جاء ذلك تعقيبا على تراجع النادى الاهلى بعد إحرازه الهدف الاول امس فى مرمى نادى مرمى نادى الزمالك في بداية اللقاء.
وتابع حجازى خلال تصريحات مع برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، فى الشوط الثانى، تراجع نادى الزمالك بدنيا، معقبا: "الزمالك نزل الشوط الثانى وهو متخيل أن الماتش خلص".
وتابع حجازى: خط وسط الأهلى ودفاعه ايضا أوقفوا خطورة نادى الزمالك تماما.
وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 أمس، ليحقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، ويصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير من العام القادم.
وتوج الأهلي بلقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اثر فوزه الثمين 2 / 1 على منافسه التقليدي العنيد الزمالك اليوم على استاد "القاهرة الدولي" في أول نهائي مصر للبطولة.
وتعد مباراة الأمس، هي الأولى في التاريخ بين الأهلي الزمالك في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وأدار مباراة الأمس بين الأهلي والزمالك الحكم الجزائري مصطفى غربال، وعاونه لزامبي سيكازوي حكمًا لتقنية الـ‏VAR‏، وحكمًا رابعًا إبراهيم نور الدين.‏
وعزز فريق الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا رافعا رصيده إلى تسعة ألقاب فيما تجمد رصيد الزمالك في البطولة عند خمسة ألقاب حيث استعصى عليه اللقب مجددا علما بأنه أحرز أحدث ألقابه الخمسة في البطولة عام 2002.
وظهر مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، في مراسم تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا، بعد فوز الأهلي على الزمالك بنهائي البطولة بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب القاهرة.

البنك الأهلي - فون كاش
الزمالك تخيل الماتش خلص بعد الشوط الأول الأهلي محتاج قائد إبراهيم حجازي