موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

حسن سليمان يرد على صاحب فيديو السخرية

السخرية من القران
السخرية من القران

قال الدكتور حسن سليمان ، رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق، إن الفيديو الذي ظهر فيه الشاب محمد أشرف بالتهكم على بعض أعلام القرآن الكريم الذين رحلوا عن عالمنا، خاصة أنه لا يعلم اللغة الإعلامية التي تندرج لمثل هذه البرامج، أمر مسيء.

وأضاف الدكتور حسن سليمان، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن الشاب محمد أشرف يجهل تماما تتر الإذاعة، ولا يعلم تاريخ هؤلاء الأعلام وما قدموه لإذاعة القرآن الكريم.

وأشار إلى أن إذاعة القرآن الكريم تمثل مؤسسات الأزهر والأوقاف ودار الإفتاء، وتعطي من خلال برامجها رسالة دعوية، وكانت تأتي إليّ الكثير من المكالمات والمراسلات يشيدون بوصولنا إلى عدد كبير من الشباب، ونعتبر أن الإذاعة أدت رسالتها الدعوية على أكمل وجه.

وأوضح أن مذيع إذاعة القرآن الكريم يحمل في داخله مكتبة عالم في مادته، لأنهم وهبوا أنفسهم في سبيل إيصال الرسالة الإسلامية الصحيحة، والدين الوسطي، وهم لا يريدون لأنفسهم قدسية لأن كل ما يهمهم إرسال الدعوة الإسلامية بصورة صحيحة، لافتًا إلى أن مذيعي القرآن الكريم تم انتقاؤهم من بين عدد كبير من المذيعين لما يحملونه من معلومات دينية يستطيعون أن يوصلوها إلى المستمعين.

البنك الأهلي
السخرية من القران السخرية من القران الفيديو
tech tech tech tech
CIB
CIB