موقع السلطة
السبت، 5 ديسمبر 2020 01:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
نوستالجيا

والدتها باعت ملابسها الداخلية في مزاد علني.. رشدي أباظة يكشف أسرار ممتلكات كاميليا بعد وفاتها

رشدي أباظة-كاميليا
رشدي أباظة-كاميليا

في حواره لمجلة الشبكة اللبنانية حكى الفنان رشدي أباظة عن اللحظات التي تلت وفاة الفنانة كاميليا.

وقال الفنان رشدي أباظة في حواره لمجلة الشبكة اللبنانية، أنه كان فاقدًا للوعي بعد سماعه خبر وفاة كاميليا، وبعد استفاقته كان يصرخ ويضرب وجهه بيديه، ويكسر ويحكم كل الأشياء التي أمامه، وكان وقتها موجودًا بالمستشفى الإيطالي.

وحاول الأطباء السيطرة على عصبية الفنان رشدي أباظة، وكان يعطونه المخدر ليهدأ، وظل على هذه الحالة لمدة سبعة عشر يوما، حسبما حكي في حواره لمجلة الشبكة اللبنانية.

موضوعات ذات صلة

وبعد وفاة الفنانة كامليا، وإفاقة رشدي أباظة، طلب من والدته أن تشتري كل ممتلكات كاميليا، مهما كان ثمنها باهظًا، ورفض أن يدخل أي شخص شقتها، وطلب رشدي أباظة من والدته أن تحتفظ بكل الممتلكات والمقتنيات الموجودة بالشقة.

لكن والدة الفنان رشدي أباظة أرسلت له خطابًا تقول فيه، أن والدة الفنانة كاميليا تبيع كل ممتلكاتها بالمزاد العلني، حتى أن الرجل الذي يقف على المزاد العلني يعلن عن الملابس الداخلية لكاميليا.

وقال الفنان رشدي أباظة، أن والدته بكت وتأثرت كثيرًا من هذه الحالة التي وصلت إليها والدة كاميليا، وهو أدخلها في حالة مرضية شديدة، بعد رؤيتها مشهد المزاد، وظلت أسبوعًا كاملًا لا تستطيع الحركة، إلى أن استعادت صحتها مرة أخرى، بعد أسبوع كامل.

يذكر أن الفنانة كاميليا ولدت عام 1929 وتوفت في حادثة طيارة عام 1950، بعد أن قضت أربع سنوات تعمل في السينما المصرية.

البنك الأهلي - فون كاش
كاميليا رشدي أباظة الشبكة اللبنانية المزاد العلني

آخر الأخبار