موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 03:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

فوري تشيد بـ تعاون البنك الأهلي لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني

أشرف صبري
أشرف صبري

أشاد أشرف صبري، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ شركة فوري، بـ التعاون المثمر مع البنك الأهلي المصري من خلال تقديم خدمات الدفع الإلكتروني.

وقال أشرف صبري، إن التعاون مع البنك الأهلي يعد استثمارًا لخدمات الدفع الإلكتروني في القطاع المصرفي، ولا سيما البنك الأهلي المصري الذي يحظى بالنسبة الأكبر من المتعاملين على مستوى الجمهورية.

وأضاف أشرف صبري، في بيان، الأربعاء، أن تقديم خدمات الدفع الإلكتروني هو خطوة لاستهداف وجذب قاعدة كبيرة من العملاء على مستوى الجمهورية للتسهيل عليهم في طرق الدفع والمعاملات اليومية والحصول على خدمات التحول الرقمي بطرق أبسط وأسرع وأكثر أمانا وخاصة في ظل الظروف الراهنة، عن طريق استخدام جميع البطاقات البنكية؛ للحصول على الخدمات المختلفة.

وأشار إلى أنه كما يلعب تطبيق myFawry، أيضا دوراً ملموسا وحيويا في إتاحة خدمات الدفع الإلكتروني حيث أتاح myFawry الدفع لأكثر من 300 خدمة من فواتير المياه، وشحن البطاقات ودفع فاتورة وشحن كارت الكهرباء، الإنترنت، التليفون، اشتراكات النقابات والنوادي والتبرعات لأكثر من 100 جهة خيرية، وما زال التطبيق الأوسع انتشارا يحقق صدى إيجابيا واسعا بالإضافة الى قبول الدفع بالبطاقات من منافذ فوري.

من جانبه، قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، إن تقديم خدمات الدفع من خلال بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بالبنك الأهلي المصري، يأتي في إطار التعاون المشترك بين البنك وشركة فوري، حيث وصل عدد ماكينات فوري المربوطة على نظام تشغيل البنك الأهلي المصري إلى أكثر من 90 ألف ماكينة توفر خدمة الدفع الإلكتروني عن طريق البطاقات البنكية لتعزيز توجه الدولة نحو الشمول المالي والمدفوعات غير النقدية، موضحًا أن شركة فوري في طريقها لاعتماد الدفع بخاصية رمز الاستجابة السريع QR code، وذلك بعد اجتياز كافة الاختبارات اللازمة لإتاحة الخدمة على الماكينات.

كان البنك الأهلي المصري، في إطار دوره لدعم توجه الدولة نحو التحول الرقمي، أتاح، الأربعاء، بالتعاون مع فوري، تقديم العديد من خدمات الدفع الالكتروني لعملاء البنك من خلال بوابة دفع الكتروني خاصة بالبنك.

البنك الأهلي
فوري أشرف صبري البنك الأهلي الدفع الإلكتروني التحول الرقمي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB