موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حقيقة عودة هوجو لوريس لـ لنيس

هوجو لوريس
هوجو لوريس

علق الدولي الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبير الإنجليزي على شائعة عودته المحتملة إلى نادي نيس لاعتزال حياته المهنية.

وبدأ هوجو لوريس مسيرته الرياضية بالنادي الأشهر في المدينة التي وُلد فيها، نيس، بعدما أمضى 3 سنوات في الفريق الرديف، ثم تم ترقيته إلى الفريق الأول وتم تسليمه القميص رقم 1، وشارك للمرة الأولى في 19 مارس 2006 عندما كان يبلغ من العمر 19 سنة أمام فريق رين واستطاع أن يحافظ على نظافة شباكه وأن يقود فريقه للفوز بنتيجة 1-0.

ثم ترك لوريس فريقه نيس لينضم إلى ليون عام 2008 قبل أن يصل إلى توتنهام عام 2012، ويصبح الحارس الأول للسبيرز على مدار سنوات عديدة.

وقال لوريس في تصريحاته التي نقلها موقع "لو10 سبورت" الفرنسي على شائعة عودته المحتملة لنيس: ‘‘أتابع أخبار النادي كثيرًا لأنني مرتبط به جدًا، لكن لا يزال لدي أهداف شخصية، وفي الوقت الحالي، أركز على توتنهام فقط‘‘.

وأضاف لوريس: "سيتم تسليط الضوء على العمل الذي قام به ليونيل ليتيزي ونيكولاس ديهون مدربا حراس المرمى، بسبب العروض الجيدة التي قدمها والتر بينيتيز، حيث ساهم هذا الأخير إلى حد كبير في نجاح النادي في المواسم الأخيرة، وآمل أن يستمر على هذا النهج".

البنك الأهلي
هوجو لوريس توتنهام هوتسبير الإنجليزي ليونيل ليتيزي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB