موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

مفاجأة.. فئات SUV القادمة ستكون كهربائية بالكامل

جينيسيس
جينيسيس

ضمن خطتها لتدعيم أسطولها من السيارات فئة SUV ، أعلنت شركة جينيسيس ، العلامة الفاخرة التابعة لماركة هيونداي ، بعض مواصفات طراز SUV القادم لها في المستقبل.

وكان سبب تدشين هيونداي لشركة جينيسيس كشركة مستقلة بداية من 2015، لتتمكن من منافسة ماركات السيارات الأوروبية المصنعة لموديلات فاخرة، وقد نجحت في ذلك بطرحها مجموعة مميزة من السيارات السيدان.

ولكن تعلم شركة جينيسيس أن السيارات من فئة SUV، هي الأكثر شهرة حاليا والأكثر شعبية؛ لذا بدأت خطتها بطرح طراز GV80 الـSUV الجديد.

وحسبما ذكر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن الطراز الذي سيلحق بـGV80، تعمل جينيسيس على إتقان صناعته بمواصفات تجذب العملاء؛ لذا أعلنت الشركة الكورية الجنوبية نيتها طرح نسخ من هذا الطراز المستقبلي بمحرك كهربائي بالكامل للمرة الأولى، وأنه سيكون SUV متوسط المساحة.

ووفقا لتقرير سابق نشره موقع Motor Trend، فإن جينيسيس تضع نصب أعينها طرح طراز ينافس بقوة أبرز السيارات الفاخرة الموجودة بالأسواق ضمن فئات الـSUV الفارهة.

وذكر الموقع أن جينيسيس تدرس طرح جيل جديد بعد طراز GV80، يحمل اسم GV90، تتمكن به من منافسة موديلات مثل بي إم دبليو X7، ومرسيدس GLS.

البنك الأهلي
جينيسيس السيارات SUV هيونداي
tech tech tech tech
CIB
CIB