موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

إنسايد إي في: منافسة ”شرسة” بين طرازي موستانج الكهربائي وتسلا Y

طرازي موستانج الكهربائي وتسلا Y
طرازي موستانج الكهربائي وتسلا Y

كان النجاح الذي تحققه شركة تسلا عبر موديلاتها الكهربائية المميزة يصعب من مهمة جميع شركات السيارات المصنعة لسيارات كهربائية من الفئات نفسها حول العالم.ولم تنجح أي شركة في مناطحة نجاح سيارات تسلا على مستوى الشعبية وثقة العملاء في الإمكانيات الكهربائية التي تقدمها، حتى ظهرت سيارة فورد الجديدة Mach-E، أول نسخة كهربائية من طراز موستانج.

ونشر موقع "إنسايد إي في"، المختص بأخبار السيارات الكهربائية، خريطة تبرز شعبية طراز موستانج الكهربائي على موقع تويتر، في مواجهة شعبية طراز "تسلا Y" التابع لنفس فئة طراز موستانج الكهربائي، على موقع التغريدات الشهير، وذلك بجميع أنحاء الولايات المتحدة.

وكشفت الخريطة أنه بناء على تقييم 10 آلاف تغريدة نشرت على موقع تويتر وكانت تتحدث عن السيارتين، كان لطراز موستانج الكهربائي الشعبية الأكبر بناء على التغريدات في 20 ولاية أمريكية، في حين كانت شعبية طراز تسلا موديل Y، غالبة في الـ 30 ولاية الأخرى.

وقيم الموقع شعبية الموديلات بكل ولاية من الولايات الأمريكية، وفقا لمعدلات التفاعل والتغريدات المنشورة حول طراز موستانج Mach-E، بالمقارنة بمعدلات التفاعل والتغريدات المنشورة عن سيارة تسلا موديل Y على موقع تويتر.

وأوضح "إنسايد إي في" أن شعبية طراز موستانج الكهربائي تركزت في الولايات الأمريكية في منطقة الغرب الأوسط والجنوب، في حين حظيت سيارة تسلا بشعبية جارفة في ولايات بينها تكساس.

البنك الأهلي
إنسايد إي في موستانج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB