موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر.. حفل الأفضل بإفريقيا لعام 2019

ماني محرز صلاح
ماني محرز صلاح

يقدم موقع السلطة بثا مباشرا لحفل "الأفضل" في إفريقيا لعام 2019، والذي من خلاله سيتم اختيار أفضل لاعب ولاعبة فى أفريقيا، ومدرب العام لفئتي الرجال والسيدات، وأفضل لاعب داخل القارة السمراء، وأفضل لاعب صاعد، وأفضل منتخب لفئتي الرجال والسيدات.

 

ويحضر الحفل عدد من النجوم العالميين، أمثال كل من، البرازيلي كافو، والأرجنتيني فيرون، والفرنسي يوري دجور كاييف، والانجليزي ستيف مكمانمان، والبرتغالي نونو جوميش، والسعودي سامي الجابر، والياباني ناكاتا، والإيفواري ديديه دروجبا، والإيفواري يايا توريه، والأنجولي فلافيو، والكاميروني روجيه ميلا، والسنغالي الحاج ضيوف، والغاني عبيدي بيليه، والزامبي كالوشا بواليا، والنيجيري أموكاشي، والنيجيري كانو، كما تم توجيه الدعوة إلى حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والذي نجح في قيادة "الفراعنة" للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية، وشوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي الذي قاد "أحفاد الفراعنة" للحصول على بطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عاماً التي أقيمت في مصر الشهر الماضي والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، ووائل جمعة، وأحمد فتحي، وأحمد حسن.

 

محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا 201‪8

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، في العامين الماضيين، متفوقا على جميع نجوم القارة السمراء، وذلك بعد حصده للقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين.

 

ماني أفضل لاعب في إفريقيا 201‪9

وتشير التوقعات لحصد السنغالي ساديو ماني، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعد أن قدم موسما كبيرا في عام 201‪9.

 

مصر تستمر في تنظيم المحافل الكبرى

ويأتي تنظيم لحفل الأفضل بعد نجاحه الكبير في تنظيم العديد من المحافل القارية في الفترة الأخيرة، أبرزها، تنظيم كأس الأمم الإفريقية، وتنظيم أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

 

شاهد.. البث المباشر لحفل الأفضل في أفريقيا

البنك الأهلي
أفضل لاعب في إفريقيا الأفضل في أفريقيا كاف حفل الأفضل مدينة الغردقة سهل حشيش محمد صلاح ساديو ماني رياض محرز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB