موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر .. مباراة ليفربول ومونتيري في كأس العالم للأندية

بث مباشر .. مباراة ليفربول ومونتيري
بث مباشر .. مباراة ليفربول ومونتيري

يقدم موقع السلطة خدمة البث المباشر لـ مباراة ليفربول ضد مونتيري في كأس العالم للأندية ، حيث يبدأ نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم محمد صلاح مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر عندما يواجه مونتيرى المكسيكي في السابعة والنصف مساء الأربعاء بملعب "خليفة" الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وتأهل مونتيرى المكسيكي إلى الدور نصف النهائي بعدما تغلب على السد القطري بنتيجة 3 – 2، فيما يسجل ليفربول الظهور الأول في النسخة الحالية بمسابقة كأس العالم للأندية بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا العام.

ويخوض ليفربول اليوم وسط معنويات عالية بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم بعد مرور 17 جولة على إنطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 49 نقطة متفوقاً بفارق 10 نقاط على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه، كما نجح في الوصول لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس العالم للأندية، والحفاظ على آماله في حصد اللقب الثالث هذا العام بعد الفوز ببطولتي دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

ويتصدر صلاح هجوم ليفربول، بجانب الثنائي شيردان شاكيرى والبلجيكي أوريجى، فيما يجلس ثنائى الهجوم ساديو ومانى وفيرمينو، على مقاعد البدلاء، ويغيب عن اللقاء المدافع الهواندى القدير فان دايك بسبب المرض.

ويبدأ الريدز اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أليسون - الدفاع: ميلنر، جوميز، هندرسون، روبرتسون - الوسط: لالانا، كيتا ، تشامبرلين - الهجوم: شاكيرى، محمد صلاح ، أوريجي .

شاهد البث المباشر ..

البنك الأهلي
بث مباشر ليفربول ليفربول ومونتيري كأس العالم للأندية محمد صلاح
tech tech tech tech
CIB
CIB