موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

حلقات خاصة .. كابتن ماجد يعود من جديد على MBC في هذا الموعد

كابتن ماجد يعود من جديد
كابتن ماجد يعود من جديد

شهد معرض الأنمي السعودي، والمُقام برعاية تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض، الإعلان رسميًا عن عودة مسلسل التحريك الشهير "الكابتن سوباسا" والمعروف في العالم العربي باسم "الكابتن ماجد".

ونيابة عن مجموعة MBC، وقع زياد حمزة - مدير عام القطاعين الإذاعي والموسيقي في المجموعة - الاتفاقية مع مؤلف المسلسل ورسام شخصيته الرئيسية يويشي تاكاهاشي، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل بافرط.

من جانبه، رحّب أشرف يونس، مدير قناة "MBC 3" بهذه الاتفاقية، وأضاف: "لطالما رسم الكابتن سوباسا، المعروف بماجد، الابتسامة على وجوه أجيال متعاقبة من الأطفال واليافعين في عالمنا العربي، وكان له فضل كبير في إدخال حب كرة القدم والحماسة والتنافس الرياضي إلى قلوب الملايين من الأطفال. واليوم نحن أكثر حاجةً لتنشئة جيل الغد على قيَم التسامح وحب الرياضة والمنافسة الشريفة ونبذ التعصب الكروي والرياضي بكافة أشكاله، وهنا يكمن دور الإعلام الرائد بمنصاته المتعددة منبرًا للتوعية والتثقيف والترفيه، وبالتالي المساهمة في بناء جيلٍ يتخذ من الرياضة نمط حياة صحية تؤثر إيجاباً في بناء الصحة الجسدية والفكرية والنفسية".

الجدير ذكره أن معرض الأنمي السعودي هو أكبر حدث للأنمي في الشرق الأوسط، إذ يمزج بين شخصيات الأنمي الكلاسيكية والحديثة، بتواجد 70 شخصية أنمي من أكبر الأستديوهات اليابانية، إضافةً إلى عددٍ من الشركات المختصة لبيع منتجات الأنمي.

البنك الأهلي
كابتن ماجد كابتن ماجد حلقات جديدة كابتن ماجد على MBC الكابتن سوباسا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB