موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

مرحلة الزومبي وثيمات جديدة.. ”PUBG” تطلق تحديثًا جديدًا لنسخة الموبايل

ببجي
ببجي

 

أعلنت شركتا "ببجي" و"تينسنت جيمز" في تعاونهما عن إطلاق التحديث الكامل لمحتوى نسخة 0.14.0 من لعبة بلاير أنونز باتل غراوندز "ببجي موبايل".

 

يتضمن تحديث اليوم نسخة "إنفكشن" الجديدة لطور الزومبي الشهير في لعبة "ببجي موبايل"، بالإضافة إلى ثيمات "الرويال باس" الجديدة والمزيد، وسيتمكن اللاعبون من الحصول على التحديث الجديد عبر App Store وGoogle Play.

 

تعاونت "ببجي موبايل" مع "رزيدنت إيفل 2" في بداية العام الجاري لتضفي أجواءً أكثر حماسية على ساحة المعركة وقدمت طور الزومبي، وسيتمكن اللاعبون في هذه النسخة من لعبة "ببجي موبايل" من اختبار مثابرتهم وجدارتهم ضد جحافل من الزومبي ومحاولة البقاء على قيد الحياة حتى طلوع الفجر.

 

 

كما سيحصل اللاعبون على فرصة المشاركة في طور "زومبي إنفكشن" (لاعب ضد لاعب) حيث سيتم فصلهم لفريقين إما زومبي أو مدافعين، وفيما يستطيع المدافعون استخدام الأسلحة النارية، سيتمكن لاعبو فريق الزومبي من استخدام أسلحة العراك المباشر فقط بالإضافة إلى قدرتهم على إصابة أفراد الفريق المقابل بعدوى الزومبي، ويفوز فريق الزومبي حالما يُصاب فريق المدافعين بأكمله بالعدوى!

 

سيتضمن تحديث نسخة 0.14.0 بالإضافة إلى طور "الإنفكشن" الجديد بالكامل، ثيمات "كنوز البحر"، ثيم البحث عن الكنز "الفعالية العالمية للبحث عن الكنز"، بطاقة مرور "رويال باس" الموسم 8، تحديث نظام المهمات اليومية، تنزيل تحديثات iOS في الخلفية، باقة دعم Android الإضافية.

 

لعبة "ببجي موبايل" مقتبسة عن لعبة "بلاير أنونز باتل غراوندز" وهي بمثابة ظاهرة اجتاحت عالم الترفيه التفاعلي عام 2017، وتشمل اللعبة ما يصل إلى 100 لاعب يقومون بهبوط مظلي على جزيرة نائية لخوض مواجهة يفوز فيها شخص أو فريق واحد.

 

يتعين على اللاعبين تحديد موقع أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم وهزيمة جميع اللاعبين الآخرين في ساحة معركة غنية بصرياً وتكتيكياً تجبرهم على الدخول إلى مناطق اللعب التي تتقلص باستمرار.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار تكنولوجيا ألعاب ببجي تحديث موبايل
tech tech tech tech
CIB
CIB