موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 12:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

زيدان : نشعر بالأسف لإصابة اسنسيو ولا نفكر فى بديل له

زيدان
زيدان

تحدث الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، فى أبرز تفاصيل الفريق فى الوقت الحالى، بداية من التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا ورحيل بيل، والإبقاء على خاميس رودريجز، وأخيرًا إصابة ماركو اسينسيو الذى هزت النادى الملكى.

تصريحات زيدان جاءت فى المؤتمر الصحفى لمباراة ديربى مدريد فى كأس الأبطال الودية بالولايات المتحدة الأمريكية ليكون أول ديربى بين ريال مدريد وأتليتكو يقام خارج أوروبا، مساء الجمعة، فى إطار إستعدادات الفريقين للموسم الجديد

وقال زيدان عن إصابة أسينسيو"تأثرنا جميعا بإصابة أسينسيو، نشعر بالأسف الشديد من أجله. اللاعبون قدموا له الدعم والحب، لكنه يعاني من إصابة خطيرة وأتمنى أن يعود أكثر قوة. كانت هناك أمور جيدة في المباراة أمام أرسنال، لكن إصابة أسينسيو شكلت أمرا سيئا."

وتابع "إصابة اسينسيو ألقت بظلالها على كل شيء في المباراة. لكنني لا أفكر الآن بشأن اللاعب الذي سيحل مكانه."

وعن الصفقات المحتملة.. رفض زيدان التعليق على صفقة بوجبا وقال: "نحن هنا نعمل مع اللاعبين المتواجدين بالفريق. بعد المباراة سنعود إلى مدريد ونفكر بشأن المباراة الأولى بالدوري."

وعن رحيل خاميس رودريجز وإحتمالية إنتقاله لأتليتكو : "خاميس؟ إنه أمر يخص النادي وليس بيدي"، كما علق بشأن مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل المرشح بشكل كبير للرحيل عن ريال، قائلا "بيل؟ إنه هنا ولا يزال لاعبا بالفريق."

البنك الأهلي
زيدان ريال مدريد اسينسيو خاميس رودريجز بوجبا
tech tech tech tech
CIB
CIB