موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يستعيد الصدارة مجدداً من السيتي

ليفربول
ليفربول

اعتلى ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب على منافسه هدرسفيلد تاون، بخماسية دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر المسابقة.

 

هدف الريدز الأول جاء عن طريق نابي كيتا بعد 15 ثانية من بداية المباراة، من صناعة النجم المصري محمد صلاح، وفي الدقيقة 21، أحرز السنغالي ساديو ماني هدفي ليفربول الثاني من رأسية رائعة بعد عرضية من روبرتسون.

 

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، أضاف محمد صلاح، الهدف الثالث للريدز، وفي الدقيقة 56، وقع ساديو ماني على الهدف الشخصي الثاني له والرابع للريدز في مرمى هدرسفيلد تاون.

 

وعاود محمد صلاح للتسجيل مجدداً، في الدقيقة 82، بتوقيعه على الهدف الشخصي الثاني له والخامس لليفربول، معتلياً صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدف عن ساديو ماني، وهدفين عن سيرجو أجويرو.

 

وارتفع رصيد ليفربول للنقطة 91 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي تراجع للوصافة، فيما تجمد رصيد هدرسفيلد تاون عند النقطة 14 في المركز الـ 20 والاخير ليتأكد هبوطه رسمياً لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

 

01effdac6062831623d62c08febfb1df.PNG
البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول مانشستر سيتي الدوري الانجليزي جدول الترتيب الصدارة مصر اخبار مصر السُلطة اهداف الاهلى اليوم المباريات الكتبقية للاهلي ثانوس حفل زفاف
tech tech tech tech
CIB
CIB