موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

شبكة Visa تعلن تمكنها الاتصال بشركات التكنولوجيا المالية

شركة فيزا-صورة ارشيفية
شركة فيزا-صورة ارشيفية

ستتمكن شركات التكنولوجيا المالية في المنطقة من الاتصال بشبكة Visa العالمية للمدفوعات في غضون أربعة أسابيع فقط

أعلنت شركة Visa، اليوم الثلاثاء، عن توسيع نطاق برنامجها «المسار السريع»، لشركات التكنولوجيا المالية في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في إطار جهودها لتطوير الجيل المقبل من حلول المدفوعات الرقمية.

 

ويأتي البرنامج الذي سبق إطلاقه في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا المحيط الهادئ، ليوفر لشركات التكنولوجيا المالية المبتكرة مزيداً من السهولة والسرعة في التكامل مع شبكة Visa العالمية VisaNet، إضافة إلى باقة واسعة من الحلول الرقمية المصممة حسب الطلب والتي تضمن توفير مقومات النمو .

 

وعبر برنامج «المسار السريع» من Visa، ستحظى شركات التكنولوجيا المالية في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بإمكانية الاتصال بشبكة Visa العالمية في غضون فترة قصيرة تقل عن أربعة أسابيع.

وقد تم تصميم البرنامج بهدف تلبية احتياجات هذه الشركات وتمكينها من التكيف مع واقعها وتزويدها بعمليات أسرع، ويتضمن ذلك تقليص عدد الشروط المطلوبة للدخول إلى الشبكة، ويوفر البرنامج حلقة وصل بين شركات التكنولوجيا المالية والمنصات المعتمدة من قبل Visa وإمكانية التواصل مع البنوك الراعية، مما يوفر لها مزيداً من فرص التوسع عبر شبكة Visa العالمية.

 

 

و قال ريتش بياليك، الرئيس التنفيذي في «جلوبال تكنولوجي بارتنرز»: «يسعدنا أن نتعاون مع Visa لإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات الرقمية للبنوك وأصحاب البطاقات، في الوقت الذي تعمل فيه شركات التكنولوجيا المالية في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على تطوير حلول مبتكرة لتلبية احتياجات قاعدة العملاء هذه التي تشهد نمواً متسارعاً».

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر تكنولوجيا اخبار التكنولوجيا شركة فيزا شركات التكنولوجيا المالية المسار السريع وسط وشرق اوروبا الشرق الاوسط المدفوعات الرقمية الجيل القادم
tech tech tech tech
CIB
CIB