موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سلاح نووي.. مورينيو يتحدث عن محمد صلاح قبل مواجهة ليفربول ومان يونايتد

موقع السلطة

يستضيف فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب الأنفيلد، في قمة الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

وتحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن الدولي المصري محمد صلاح، قبل المواجهة المرتقبة، حيث وصف مدرب مانشستر يونايتد، محمد صلاح، بـ«سلاح نووي»، وواحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

وقال مورينيو في حديثه عن محمد صلاح: أعتقد بأنه يتطور بشكلٍ واضح منذ انتقاله لتشيلسي، فنيًا وأيضًا بدنيًا.. كان سريعًا، وصبيًا هشًا، ولكنه الآن رجل قوي وسريع، لم من الناحية النفسية مباشرةً مع الأجواء الإنجليزية، لأنه جاء من فريق صغير في سويسرا مثل بازل، لنادي كبير في إنجلترا".

موضوعات ذات صلة

وقال: أصبح محمد صلاح يلعب في أي مكان وضد أي فريق، بإمكانه الذهاب لبرشلونة، وأيضًا لريال مدريد، فهو يلعب وكأنه يقول أنا مو صلاح وأنا لا أخشى أي أحد ولا أي شيء، واختلف كليًا عن الشاب الواعد الذي تعاقدنا معه من بازل من قبل، فهو مشروع لاعب عظيم، وواحد من أفضل اللاعبين في العالم، لذلك لا أعتقد بأن مسألة معرفتي الشخصية به ستساعدني في مباراة اليونايتد لأنه لاعب عظيم، وسلاح نووي ومن الصعب مواجهته".

وتابع مورينيو في حديثه عن محمد صلاح: في كل مباراة نحلل لاعبي الخصم، ونعرف نقاط القوة والضعف، ولكن أمام ليفربول سنقابل فريقًا يمتلك سلاحًا نوويًا متمثل في محمد صلاح.

البنك الأهلي
محمدصلاح ليفربول مانشتسر يونايتد مورينهو مورينيو عن صلاح:سلاح نووى
tech tech tech tech
CIB
CIB