موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

اقتصاد

شاليهات للبيع في رأس الحكمة | أجمل قرى الساحل الشمالي

موقع السلطة

تعتبر رأس الحكمة في الساحل الشمالي واحدة من أفضل الأماكن السياحية الفريدة التي تتميز بجمال طبيعي استثنائي، وتحظى بموقع استراتيجي يجعلها واحدة من أبرز الوجهات السياحية في مصر والعالم. إنها مزيج مميز من الجمال الطبيعي والتنوع الساحلي، مما يجعلها محطة جذب للسياح والمستثمرين على حد سواء.

يقع خليج رأس الحكمة في قلب الساحل الشمالي بالقرب من جميع المدن الجديدة، مثل مدينة العلمين الجديدة، حيث استفاد الخليج بشكل كبير من موقعها الاستراتيجي. كما يتميز الخليج بامتداده الطويل على الساحل، الذي يمتد لمسافة تصل إلى 50 كيلومترًا بين مدينة الضبعة ومرسى مطروح، كما يتميز بقربه من جميع المعالم البارزة في الساحل الشمالي.

استغلت شركات التطوير العقاري الموقع المميز لمنطقة رأس الحكمة وبادرت ببدء مشاريعها هناك، سواء كانت مشاريع سكنية أو استثمارية وخدمية. حرصت هذه الشركات على تقديم تصميمات هندسية ومعمارية فاخرة تتناغم مع الطبيعة الخلابة للمنطقة. تهدف هذه المشاريع إلى توفير بيئة سكنية وحياتية متكاملة من خلال توفير فلل للبيع في راس الحكمة تمنح السكان والزوار تجربة استثنائية للراحة والمتعة، وتجعل من رأس الحكمة وجهة ساحلية فريدة من نوعها للعيش والاستمتاع.

كما وقد خصصت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مساحة ضخمة لإقامة خليج رأس الحكمة، والتي تبلغ مساحتها 55 فدانًا. وقد تم تقسيم هذه المساحة إلى 11 منطقة مختلفة، تستوعب في مجموعها حوالي 300 ألف نسمة.

صممت كل منطقة بطريقة محددة لتعكس ثقافات معينة للسياح، حيث بُني بعضها على الطراز البدوي الذي يحظى بشعبية كبيرة، مما يوفر تجربة للعيش ممتعة ومريحة تخلو من وسائل التواصل الاجتماعي، وتمكنك من الاستمتاع بالصحراء والطبيعة الساحرة.


لهذا إذا كنت تريد شراء شاليهات للبيع في راس الحكمة فتابع هذه المقالة إلى النهاية، حتى تتعرف على أبرز وأهم المشاريع المطورة التي تقدم لجميع العملاء والمستثمرين شاليهات ذات مساحات متنوعة ومختلفة في هذه المنطقة الفريدة من نوعها.

قرية نايا باي الساحل الشمالي

تعتبر قرية نايا باي، المطورة من قبل شركة جيميرا للتطوير العقاري، واحدة من أبرز الوجهات السياحية الفاخرة في منطقة رأس الحكمة وعلى طول الساحل الشمالي بأكمله. فهي تجسد مفهوم الملاذ الفاخر الذي يحلم به العديد من الأشخاص لقضاء عطلة مريحة سواء كانت قصيرة في نهاية الأسبوع أو طويلة لفصل الصيف.

تتميز قرية نايا باي بموقعها المتميز في الكيلو 212 بجوار طريق الفوكا باي الساحلي، الذي يختصر الوقت بين القاهرة والساحل إلى نصف الوقت، كما تقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة التي تشهد تطورًا استثماريًا قويًا.

تضم القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع، بما في ذلك الفيلات بأنواعها المختلفة والشاليهات، وتتراوح مساحة هذه الوحدات بين 65 متر مربع و971 متر مربع، مما يتيح للمشترين تنوعًا واسعًا لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

جون سوديك رأس الحكمة الساحل الشمالي

تميزت شركة سوديك للتطوير العقاري بقدرتها على تلبية احتياجات جميع العملاء والمستثمرين من خلال تقديم فرص استثمارية متميزة في العديد من المشاريع المنتشرة في مختلف المدن المصرية. ومن بين هذه المشاريع البارزة، تبرز قرية جون سوديك في رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

توجد القرية في خليج رأس الحكمة عند الكيلومتر 193 على طريق الإسكندرية الصحراوي، وتتميز بموقعها الممتاز الذي يبعد مسافة قصيرة عن طريق الفوكا باي، مما يسهل وصول السكان إليها بسهولة.

تتميز قرية جون سوديك بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية، مثل العيادات الطبية المتكاملة، والصيدليات، والفنادق الفاخرة، بالإضافة إلى النوادي الرياضية والكلوب هاوس والمرافق الترفيهية الأخرى. أما بالنسبة للوحدات السكنية، وتتنوع بين الشاليهات التي تتراوح مساحتها بين 111 و175 متر مربع، ووحدات البنتهاوس التي تبدأ من 132 وتصل إلى 156 متر مربع.


قرية إس باي الساحل الشمالي

قرية إس باي في الساحل الشمالي تعد واحدة من أحدث المشاريع السياحية الفاخرة والمميزة في منطقة رأس الحكمة بمصر. تتميز هذه القرية بموقعها المثالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر للزوار إطلالات استثنائية على الشواطئ الرائعة والمياه الزرقاء الصافية.

كما تم تصميم القرية بمعايير عالية من الجودة والتصميم العصري، حيث تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشاليهات والفيلات والشقق المطلة على البحر. وقد تم تجهيز هذه الوحدات بتصاميم معمارية متميزة وتشطيبات فاخرة لتلبية احتياجات السكان والمستثمرين.

تحتوي القرية على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية والاستجمامية، بما في ذلك حمامات السباحة والنوافير المائية والمناطق الترفيهية للأطفال والمطاعم والمقاهي الفاخرة. أما بخصوص المساحات المتاحة فقد قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من المساحات المختلفة بأسعار وأنظمة سداد جيدة لجميع المستثمرين.

قرية كالي كوست الساحل الشمالي

كالي كوست الساحل الشمالي تمثل أحدث مشروعات شركة مافين العقارية على سواحل البحر الأبيض المتوسط في منطقة الساحل الشمالي. تم اختيار موقع كالي كوست بعناية فائقة، حيث يقع بالقرب من مختلف المناطق الحيوية في الساحل الشمالي. تتميز القرية بالمساحة الإجمالية الواسعة، حيث تعبر عن مدى تكاملها وتوفر الخدمات والمرافق التي تعين العملاء على الإقامة الدائمة.

تبلغ المساحة الكلية 230 فدانًا، أي ما يعادل 966,000 متر مربع، وقد استُغلت هذه المساحة بشكل جيد لتحقيق تجربة استثنائية للعملاء. يتميز التصميم بالعصرية الفاخرة التي تمزج بين الأناقة العربية والأنماط الأوروبية، مع توفير مساحات خضراء واسعة تعزز من جمال المشروع وتخلق توازنًا مثاليًا مع البيئة الطبيعية.

تعتبر أسعار كالي كوست من بين أهم المميزات، حيث تُعتبر الخطوة الأولى للحصول على وحدة بكل هذه التفاصيل الاستثنائية. تعمل الشركة المطورة على تنمية المنطقة والمساهمة في رفع الاقتصاد بشكل عام، ولذلك قدمت مجموعة من الأسعار المميزة.


قرية سي فيو رأس الحكمة

قرية سي فيو رأس الحكمة تعد واحدة من المنتجعات السياحية الفاخرة التي قامت بتنفيذها شركة جدران للتطوير العقاري، حيث أضافت الشركة لمسات طبيعية مذهلة من خلال المساحات الخضراء والمسطحات المائية للحفاظ على هدوء المنتجع وتوفير جو من الراحة للسكان.

تم تصميم قرية سي فيو رأس الحكمة بعناية لتشمل جميع وسائل الترفيه والخدمات الاجتماعية التي تغير من نمط الحياة في المنتجعات السياحية، وتم تنفيذ القرية على أربع مراحل بناء مختلفة تشمل مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات مختلفة.

تمتلك شركة جدران للتطوير العقاري شراكات مع شركات إيطالية وروسية متخصصة في تصميم المنتجعات السياحية لتضمن الطابع الخاص للقرية، وتم تنفيذ القرية على أربع مصاطب مرتفعة بطول يتراوح بين 25 و 41 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

تم تنفيذ قرية سي فيو رأس الحكمة على مساحة تبلغ 137 فدانًا، مما يعادل 575،400 متر مربع، وتم تقسيم هذه المساحة بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء والمرافق ضمن المشروع، وتتراوح مساحة الشاليهات من 72 متر مربع وما فوق.

يوفر المنتجع خدمات ذات جودة عالية وأسعار منخفضة، بالإضافة إلى نظام سداد مريح حيث يمكن دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة عند الحجز وسداد الباقي على مدار 10 سنوات بأقساط متساوية بدون فوائد.

بهذا نكون قد استعرضنا أهم وأبرز 5 قرى التي تقدم شاليهات بمساحات مختلفة في منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي. كما يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول كافة المشاريع الأخرى الاستثمارية، عند زيارة موقعنا الإلكتروني في الديار العصرية، حيث نقدم لك نظرة شاملة حول جميع المشاريع الاستثمارية. بما في ذلك المواصفات، والخدمات المتاحة، والأسعار، وخطط السداد.

tech tech tech tech
CIB
CIB