موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

اقتصاد

معلومات عن شؤكة ماونتن فيو للتطوير العقاري

موقع السلطة

هناك العديد من شركات التطوير العقاري في السوق المصري ولكن يُمكنك الثقة في البعض منهم وعلي رأس القائمة تجد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من أهم وابرز الشركات في السنوات الأخيرة التي تُقدم أفضل المشروعات تُمثل الطابع العالمي من حيث الإبداع والجودة المناسبة ودعونا نلقي نظرة عليهم من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments من الشركات العقارية الكبيرة التي تتواجد في سوق العقارات المصري وقد اثبتت نفسها بالمشروعات الضخمة التي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة منذ أن تم تأسيس الشركة في العام 2005 والذي يدل علي المستوي العالي من الخبرات وهذا من أهم عوامل النجاح في السنوات الأخيرة.

وتمكنت أن يصل حجم التدفق الاستثماري إلي 67 مليار جنيه في العديد من المناطق والمدن المتنوعة تحت الإشراف والتوجيه من قبل المهندس عمرو إسماعيل رئيس مجلس الإدارة وحرصت الشركة في مشروعاتها علي توفير كل العوامل للنجاح بداية من الموقع الحيوي للمشروع واختياره علي أساس علمي والمساحة التي تُساعد علي توفير كل وسائل المعيشة والترفيه والتخطيط والتصميمات العالمية والتنفيذ وكل هذا من خلال الاعتماد علي مجموعة من أبرز الاستشاريين الهندسيين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة المناسبة وهو ما جعلها من أكبر شركات العقارات في مصر.

بالإضافة إلي أن الشركة حرصت علي أن تكسب الثقة من العملاء من خلال الحرص علي توفير كل الاحتياجات المتنوعة والرغبات الخاصة بهم ولذلك تمكنت من اثبات جدارتها والكفاءة الكبيرة لها وهذا الأمر ساعدها علي تحقيق سمعة طيبة بين المطورين العقاريين وكانت البداية لها في التطوير العمراني من خلال التحسين من التجمع الخامس واطلقت أول المشروعات الخاصة بها في العام 2006 وكان علي أسس عالمية وإبداعية فيه كل المميزات التي قد يرغب بها العملاء وتقديم أفضل مستوي ممكن من الخدمات والمرافق البارزة.

من هو عمرو اسماعيل شركة ماونتن فيو؟

في الفترة الأخيرة قد تم تداول اسم المهندس عمرو إسماعيل ويحمل منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري وقد شهدت الفترة السابقة نجاح كبير جداً تحت إدارته ذلك لأنه يحرص علي بناء المشروعات علي الأسس الصحيحة وفقاً للتطوير العمراني العالمي بالإضافة إلي أنه حرص علي تعيين عدد كبير من الأشخاص أصحاب الخبرة والكفاءة في التخطيط والتنفيذ للمشاريع وهو ما ينصب في المشروعات ويجعلها فريدة من نوعها.

يمتلك المهندس عمرو البعض من الأفكار التطويرية المميزة في مجال العقارات ويحرص علي تطبيقها في المشروعات المتنوعة التي يعمل عليها بالإضافة إلي أنه يلتزم بتقديم تجربة استثنائية للعملاء مع لمسة فنية جمالية ويُعاونه في الشركة أعضاء مجلس الإدارة المميزين وعلي رأسهم المهندس ايمن اسماعيل من اعضاء مجلس الادارة للشركة.

مقر شركة ماونتن فيو التجمع الخامس

المقر الرئيسي لشركة ماونتن يتواجد في شارع التسعين في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وهي واحدة من أبرز المناطق الحيوية وتمتلك سمعة كبيرة جداً ومن السهل الذهاب إلي مقر الشركة.

أهداف شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

دائماً ما تحرص شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري علي بذل أقصي جهد ممكن حتي يتم تلبية الرغبات لكل العملاء وتكون عند حسن ظنهم وذلك من خلال الاعتماد علي البعض من الأهداف يتم توفيرها في كل مشروع ليكون منافس مع المشروعات الأخرى ومن أبرز الأهداف:

  1. تحرص دائماً الشركة علي أن يتم الحفاظ علي مستوي البيئة من خلال أن يتم الاعتماد علي المواد التي لا ينتج عنها الضرر للبيئة بالمواد التي تُحافظ عليها.
  2. تُحاول الشركة أن تُحافظ علي ثقة العملاء بها من خلال الالتزام بالتعاقد المبرم معهم وبالأخص تسليم الوحدات في المواعيد المتفق عليها بالجودة المناسبة التي تتناسب مع طموحات العملاء.
  3. كما أنها من الشركات التي تعمل علي التحسين من المشروعات من خلال أن يتم الوصول إلي أفضل التصميمات الممكنة والعالمية تكون علي أحدث طراز ممكن ليُساعد علي الحصول علي الشكل الجمالي الذي يدل علي التحضر والمستوي العالي من الرقي.
  4. اهتمام الشركة الكبيرة بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة التي تتمثل في الصيانة الدورية والنظافة ورش وقص الزرع بشكل دائم من أجل الحفاظ علي المشروع.

أبرز مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

أهتمت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بأن يتم تقديم الكثير من المشروعات التي ساعدت علي تحقيق النجاح الباهر والقوي من خلالها نجحت في التأثير في سوق العقارات وخاصة أنها تحرص علي تنفيذ كل ما يرغب فيه العملاء ومن أبرز المشروعات التي تم اطلاقها والتي يعد أبرزها هو كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي هم:

فيديو عن مشروع اليفا ماونتن فيو

مشروع ماونتن فيو أي سيتي:

من المشروعات السكنية البارزة الذي تم الحرص علي اختياره موقعه بعناية شديدة في التجمع الخامس حسب أراء الاستشارين العقارين في موقع نيو عقار وهو ما يضمن لك الحصول علي الحياة الراقية لك وللأسرة بالإضافة إلي المساحة الكبيرة التي تم تحديدها وبلغت الـ 500 فداناً تم الاهتمام بتقسيمها بالشكل الأنسب علي الاطلاق بحيث تكون المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية فيها هي الغالبة من أجل ضمان الراحة والأجواء الهادئة للعملاء.

مشروع ماونتن فيو هايد بارك التجمع:

إذا كنت تبحث عن شراء وحدة سكنية تتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة والخدمات المتكاملة التي يحتاج إليها العملاء من أجل ضمان الحصول علي المعيشة الترفيهية والفخمة حيث أنه قد تم تحديد مساحة كبيرة والتي تصل إلي 200 فدان وهو ما ساعد علي توفير عدد كبير من الوحدات المتنوعة ومنها بنت هاوس وتوين هاوس وشقق وفلل مستقلة تتنوع من حيث المساحات إذ أنها تبدأ من 180 متر وبأنظمة سداد وتقسيط تبدأ من 10%.

مشروع ماونتن فيو أكتوبر بارك:

هو من المشروعات الرائعة التي قد تم الاهتمام بتشييدها من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في واحد من أهم المواقع الاستراتيجية في مدينة السادس من أكتوبر علي مسافة قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية مما يُسهل التنقل وهناك العديد من الخدمات والمميزات الرائعة القريبة منه بشكل كبير.

هناك مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة التي قد تجدها في الكمبوند وتكون مناسبة مع الاحتياجات الخاصة بك حيث أنه يوجد العديد من الفيلات المستقلة والتوين هاوس التي تختلف في المساحة إذ أنها تتراوح بين 230 متر مربع وتصل إلي 361 متر مربع متاح معها الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق علي أعلي مستوي ممكن.

من هو صاحب شركة ماونتن فيو؟

قد تم إنشاء شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري في العام 2005 وبدأت أولي الأعمال لها في العام 2006 من خلال اطلاق مشروع ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة وكل هذا علي يد رجل الأعمال عمرو سليمان وهي تندرج من ضمن شركات مجموعة دار المعمار للهندسة وعلي مدار السنوات الماضية تمكنت من تقديم أبرز المشروعات التي نجحت من خلالها علي توفير كل الاحتياجات والمتطلبات التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين.

ضحايا ماونتن فيو

هناك العديد من الأفراد الذين أدعوا أنهم تعرضوا للنصب من قبل إدارة شركة ماونتن فيو العقارية ولكن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة حتي الآن لأنها عبارة عن منشورات علي مواقع التواصل الاجتماعي فقط غير معروف مصدر صحتها.

هل شركة ماونتن فيو نصابه؟

إذا كنت تبحث عن واحدة من الشركات العقارية التي تتمتع بالمميزات المتنوعة والخدمات وتوفير كل ما يبحث عنه العملاء من خدمات ومرافق فإنه يُمكنك أن تذهب إلي شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وهي من الشركات العقارية الرائدة ذات الخبرات الكبيرة ولها مجموعة من المشروعات العالمية علي الأراضي المصرية وتمتلك سمعة جيدة في الوسط العقاري ولذلك هي لا يُمكن اعتبارها من الشركات النصابة.

tech tech tech tech
CIB
CIB