موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

فن

الأعلامية ياسمين كمال الفضفضه سبب الخيانه الزوجية وكثرة الخلافات

موقع السلطة

يعد برنامج هى وبس المذاع عبر شاشه CBC سفره وتقدمه الأعلاميه رضوى الشربينى من أقوى وأهم البرامج النسائيه التى تطرح العديد من القضايا الخاصه بالمرأة ومشاكلها الأجتماعيه والأسريه .
واليوم من خلال فقره مع أم ضد طرحت موضوعاً فى غايه الأهميه وهو مشاركه الأصدقاء تفاصيل علاقتهم العاطفيه فيما بينهم ، لذا حلت الأعلامية ياسمين كمال كضيفه فى هذه الفقره لمناقشه تلك القضيه من وجهه نظرها كأخصائيه إرشاد أسرى ولمعرفه دور المتخصيص فى حل هذا النوع من الخلافات .
وأكدت كمال على أهميه دور الخلافات للتفاهم والتعايش والتكييف بين الزوجين ، وأنها تعطى للحياة لون مختلف عندما يمتلك كلا منهما مفاتيح الأخر ، ولكنها ليست مع مشاركه الأصدقاء تفاصيل علاقتهم العاطفيه فيما بينهم ، خاصة أن هؤلاء الأصدقاء ليسوا أهلا للخبرة والمشورة وأن تدخل طرف أخر فى حياة الزوجين يعد بمثابه المسمار الذى يحطم جذور هذه العلاقه ويترك بها شرخاً حتى وأن أستمرت .
.وعلقت رضوى الشربينى أن كان أنسان لديه ثقافه وقناعه داخليه تؤثر على طريقه تفكيره فعند الفضفضة مع الآصدقاء عن التفاصيل الشخصية قد يختلف ذلك الصديق من حيث القنعه ووجهه النظر مما يؤثر سلباً على تلك العلاقه عند الإقتناع بكلام الأخرين .
ومن أجل مشاركه الجمهور قرأت رضوى تعليقات الجمهور على البوست عبر صفحة البرنامج وأكدت أن الأغلبيه ضد إفشاء ومشاركه الأصدقاء حياتهم الخاصة ، كما تلقت عددا من المكالمات التليفونية التى ظهرت أيضا عدم إتفاق الكثير مع هذه العاده وأعتبرها سبب رئيسيا فى الطلاق .
وعن تأثير السوشيال ميديا قالت الأعلامية ياسمين كمال أن الآثار السلبيه للسوشيال ميديا أكثر بكثير من إيجابيتها لانها تسهم فى تطور الخلافات وأن البيت مثل الجامع له حرمته ولا يجب أن تكون الحياة الخاصة على الملاء لانها تفتح كل الأبواب أمام مرضى النفوس للتدخل فى تلك الحياة مما يضعف من تماسكها ويفتت قواها .
وأكدت ياسمين عبر فقره مع أم ضد أن كل رجل يمتلك صندوق أسود من الأسرار ولكن على الزوجه الشاطرة أن تمتلك مفاتيح تلك الصندوق ، ولكن عند تطور الخلافات بينهم لاى سبب ما ومع وصول تلك العلاقة للطلاق يجب الذهاب أولاً الى أخصائى إرشاد أسرى لحل تلك الخلاف وتقديم الإستشاره الصحيحة المبنيه على العلم وليس الأهواء
وختمت رضوى فقرتها على أنها ضد التدخل ولكنها تتفق مع الأعلاميه ياسمين كمال أنه عند الوصول الى الطلاق علينا الذهاب الى المختصين لعلاج وحل الأمر وليس مشاركه المشاكل مع الأصدقاء والناس

1fbad0a1a521.jpg
a625fbdc5fad.jpg
b30ce6fed9b6.jpg
tech tech tech tech
CIB
CIB