موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

اقتصاد

أفضل منصات التداول الموثوقة في 2024

موقع السلطة

أصبح التداول عبر الإنترنت وسيلة شائعة للحصول على دخل إضافي، ومع ذلك، لا يمكنك الاعتماد على الربح بشكل مضمون دون استخدام أفضل منصات التداول، وإذا كنت تتساءل عن ما هو التداول عبر الانترنت؟ فإليك كل مايجب معرفته قبل التداول.

أفضل منصات التداول

سنستعرض أشهر منصات التداول الموثوقة وكيفية تجنب الشركات النصابة، بالإضافة إلى اختيار وسيط آمن وموثوق لمضاعفة أموالك.

منصات التداول هي واجهات أو مواقع عبر الإنترنت أو تطبيقات على الهاتف المحمول أو سطح المكتب يمكن الاعتماد عليها لإنشاء حساب تداول حقيقي، وتنفيذ الصفقات وإدارة الحساب بكل سهولة.

تعتبر المنصات موثوقة إذا كانت لديها تراخيص من هيئات عالمية معروفة، وتوفر حسابات تداول تجريبية، وتقدم دعم فني وخدمة عملاء باللغة العربية، وتتمتع بسمعة طيبة بين المتداولين.

توفر أشهر منصات التداول عبر الإنترنت الموثوقة الفرصة للاستثمار في مجموعة متنوعة من الأوراق المالية، بما في ذلك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والمشتركة. يمكنك بناء محفظة استثمارية متنوعة تساعدك على تحقيق الأرباح بشكل سريع وتقليل المخاطر المالية. وإذا كنت تبحث عن أشهر منصات التداول الموثوقة، إليك قائمة تضم أفضل المنصات التي تلبي المعايير العالمية.

أشهر منصات تسمح بفتح حساب إسلامي

من أجل إتباع الضوابط الشرعية في الدين الإسلامي، يحرص العديد من المتداولين على البحث عن منصات توفر حسابات تداول إسلامية، ولمن لا يعرف، الحساب الإسلامي، عبارة عن حساب تداول حقيقي يتمتع بكافة الإمتيازات ولكنه يخلو من أي معاملات ربوية أو فوائد التبييت (سواب)، كما يمكن من خلال فتح حساب إسلامي، الحصول على نظرة حول أسعار السوق خلال الوقت الفعلي بالإضافة إلى تحليل فني ورسوم بيانية متقدمة، ومؤشرات وآخر الأخبار السوق، وكل هذا من أجل مساعدتك على اتخاذ قرارات سليمة والتداول بشكل احترافي والحصول على أرباح سريعة وفقا للشريعة الاسلامية و لنلقي نظرة على أشهر المنصات التي تسمح بفتح حساب إسلامي:

XM

افاتريد

Exness

وتوفر هذه الشركات حسابات تداول اسلامية حقيقية مع إمكانية سحب وايداع مرنة لكافة الدول العربية بكل سهولة، ولمعرفة كل شئ عن الحسابات الإسلامية يمكنك معرفة كيفية فتح حساب تداول إسلامي.

tech tech tech tech
CIB
CIB