موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

اقتصاد

كمبوند امارا التجمع الخامس .. بادر بحجز منزلك الآن

موقع السلطة

يعد كمبوند امارا التجمع الخامس واحد من أفضل المشروعات السكنية التي تم طرحها بمدينة القاهرة الجديدة، ويتميز المشروع بخدمات مختلفة منها الأساسية والترفيهية التي جعلت العملاء يستمتعون بكل لحظة بالكمبوند، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المميز الذي جعله على مقربة من أهم المناطق والطرق والمعالم، والآن حان الوقت لنأخذك في جولة تتعرف من خلالها على أهم المعلومات حول الكمبوند بداية من الأسطر التالية .. تابع القراءة.

كمبوند امارا التجمع الخامس

  • تم تخصيص مساحة بلغت 27 فدان لتشييد مشروع امارا، وقد تم تقسيم المساحة بشكل مدروس.
  • وشغلت المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والمسطحات المائية النسبة الأكبر من إجمالي مساحة مشروع امارا الكلية، مما منح المشروع بيئة صحية وجعله أكثر خصوصية وراحة وهدوء.
  • أما المساحة المخصصة للمباني والوحدات السكنية احتلت نسبة 18% من إجمالي مساحة الكمبوند، وعلى الرغم من صغر تلك المساحة إلا أن الشركة حرصت على توفير عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة في الأشكال والأحجام والتصميمات.
  • وساهمت المساحة الواسعة للمشروع في استيعاب عدد كبير من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، مما جعله أكثر من مجرد مجمع سكني، بل أصبح بمثابة مدينة سكنية متكاملة وقائمة بذاتها.

وحرصت شركة نيو بلان على اختيار موقع مثالي في القاهرة الجديدة لـ كمبوند امارا التجمع الخامس، سوف ننتقل الآن لنتعرف على تفاصيله من خلال الفقرة التالية.

ويمكنك أيضًا أن تطلع على .. مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

موقع امارا نيو بلان

قامت شركة نيو بلان للتطوير العقاري بتطوير مشروع Amara في موقع استراتيجي ومميز في قلب القاهرة الجديدة، وبالتحديد على شارع التسعين الشمالي مباشرةً، على مقربة من أهم المدن المتواجدة في هذه المنطقة، حيث أن الكمبوند يقع على مقربة من:

  • على بعد 3 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية من مشروع امارا.
  • دقيقة واحدة فقط من ماكسيم مول من كمبوند امارا القاهرة الجديدة.
  • كما أن العاصمة الإدارية الجديدة تقع على بعد 15 دقيقة فقط.
  • ولتصل إلى كايرو فيستيفال مول لا تحتاج سوى 10 دقائق فقط.

وبعد أن قمنا بعرض كافة التفاصيل المتعلقة بموقع كمبوند امارا التجمع الخامس، دعونا الآن نلقي نظرة على أسعار الوحدات المطروحة للبيع بالمشروع من خلال الفقرة التالية.

ويمكنك أيضًا أن تطلع على تفاصيل أكثر حول .. كمبوند امارا القاهرة الجديدة.

أسعار امارا التجمع الخامس

تضمن مشروع امارا القاهرة الجديدة مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة التي تنوعت في التصميمات والمساحات والأسعار، حيث أن وحدات الكمبوند انقسمت بين "شقق، دوبلكس، بنتهاوس" وتتراوح أسعار الوحدات بين 7 مليون و238 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 27 مليون و196 ألف جنيه مصري، وفيما يلي نستعرض لكم تفاصيل أكثر حول الوحدات:

  • تبدأ أسعار الشقق المطروحة للبيع في مشروع امارا التجمع الخامس amara new cairo من 7 مليون و238 ألف جنيه مصري.
  • أما وحدات الدوبلكس المطروحة للبيع في الوقت الحالي في كمبوند امارا تبدأ أسعارها من 17 مليون و638 ألف جنيه مصري.
  • ويتوفر أيضًا للبيع وحدات تاون هاوس تبدأ أسعارها من 14 مليون و504 ألف جنيه مصري.

وبهذا نكون انتهينا من عرض أبرز المعلومات حول كمبوند امارا التجمع الخامس، ولكن يرجى العلم بأن الأسعار المذكورة أعلاه يتم تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغييرات السوق العقاري المصري، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المشروعات يمكنك زيارة Nawy.

tech tech tech tech
CIB
CIB