موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 10:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

لايت

مكتب الخبرات الطويله لاستقدام العماله المهنيه والمنزليه - 0505623119

موقع السلطة

مكتب الخبرات الطويله لاستقدام العماله المهنيه والمنزليه - 0505623119 - بالمملكه العربيه السعوديه يمكنه تلبية رغبات جميع العملاء في أقصى سرعة، حيث يعتبر مكتب استقدام جدة ضمن فئة المكاتب الرائدة في مجال الاستقدام، وأهم ما يميزه كونه مُرخص ومعتمد، ولديه خبرة طويلة في مجال استقدام العمالة بكل أنواعها سواء عمالة منزلية مثل المساعدين، أو السائقين، ويعتمد على استقدام العمالة من دول مثل الفلبين وبنجلاديش والهند واثيوبيا وكينيا ومصر بأسعار منافسة لما يوجد عليه السوق حاليًا.

استقدام من مصر

يحرص مكتب استقدام الخبرات الطويله على استقدام العمالة المصريه المناسبة للعملاء والمدربة بما يتناسب مع احتياجات كل عميل، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، فنحن هنا لا ننظر إلى العملاء على أنهم شيء مادي ولكننا نرى أنهم شركاء.

ولهذا نسعى بكل صدق تقديم أفضل خدمة، وتلبية جميع رغباتهم بدون أن ننسى حقوق العامل بالتأكيد، وأهم ما نركز عليه هو الالتزام بالمواعيد المُحددة مع العملاء حرصًا منا على رضا كل عميل.

استقدام من بنجلاديش

مكاتب استقدام جدة سائقين تحرص على توفير سائق خاص لكل عميل يكون على قدر عالي من الخبرة والتدريب، ومضمون على الصعيد المهني والعملي وكذلك على الصعيد الإنساني، حيث تعتبر عملية الحصول على عمالة في المملكة العربية السعودية.

وبقية دول الخليج أمر معقد بفضل القوانين الكثيرة الحديثة، ولكننا ندرك مدى أهميتها ولهذا نحرص على تسهيلها على العملاء قدر المستطاع من خلال توفير خيارات دقيقة، فمما لا شك فيه أننا نختار العاملين لدينا بحرص شديد، وهذا بطبيعة الحال يعكس حرصنا على العملاء.

كم تكلفة استقدام سائق هندي

يعتمد مكتب استقدام سائق خاص من الهند وباكستان على البحث في عوامل كثيرة تعتبر هي المُحدد الأساس لـ تكلفة استقدام سائق خاص ذو مهارة عالية، وخبرة طويلة في المجال، وأفضل المكاتب التي تساعد في هذا الأمر هو مكتب استقدام سواقين بالدمام.

وبشكل عام يمكننا تحديد تكلفة استقدام سائق باكستاني، وتكلفة استقدام سائق من الهند بأنها تبدأ بـ 7000 ريال سعودي ويمكن أن تزيد بعض الشىء طبقا للمتغيرات المتحكمه فى السوق .

استقدام اثيوبيا

تعد خدمه استقدام اثيوبيا من افضل الخدمات التى عليها اقبالا فى السوق السعودى والذى يتميز فيها مكتب الخبرات الطويله لاستقدام العماله بجده من اثيوبيا، وذلك لأنه يحرص دائمًا على اختيار الأفضل للعملاء، وبالأخص العماله المنزليه لأنه يدرك أهمية هذه الفئة فهي تكون قريبة للغاية من العملاء وتقدم لهم العديد من الخدمات المهمه والضروريه.

مكتب استقدام سواق فلبيني

يهتم المكتب عندما يشرع في استقدام عاملة من الفلبين أو الهند، أو غيرها من الدول أن يتأكد من استيفاء العاملين للشروط العامة، وهي:

  • حصول المتقدم على شهادة تفيد أنه سيكون قادر على دفع تكاليف العيش حال كان مشترك في التأمينات الاجتماعية، حيث يتم إصدار هذه الشهادة خلال فترة طلب الاستقدام، وتكون صالحة لمدة شهرين فقط من تاريخ الصدور.
  • يجدر معرفة أن هذا الأمر مفروض على جميع موظفي الحكومة حيث يقومون بتقديم إقرار يفيد القدرة على الدفع عن طريق خدمة التعريف الإلكتروني، ولكن الشهادة التي يتم استخراجها في هذه الحالة تكون صالحة لما يزيد عن 180 يومًا.
  • الشرط السابق ينطبق على المتقاعدين في القطاع الحكومي، حيث يتم إصدار هذه الشهادة من خدمة التعريف.
  • يجدر معرفة أنه يمكن إثبات القدرة على الدفع بسهولة عن طريق تقديم شهادة في الحساب البنكي.
  • الاستقدام متاح كذلك للمقيمين في المملكة العربية السعودية سواء كانوا مستثمرين، أو حاصلين على إقامة مميزة.
  • يحق في النهاية بعد إثبات كافة الشروط لكل من وزارة العمل، والتنمية الاجتماعية أن ترفض طلب الاستقدام، وذلك وفقًا إلى ما تراه للصالح العام، حيث تقوم دائمًا بمراجعة المستندات المقدمة وبناءً عليها يصدر القرار.
  • يمكن طلب أحد الجنسيات، أو أحد الوظائف الغير مُحددة في وزارة العمل، ويجدر معرفة أن صاحب طلب الاستقدام سيقوم بتحميل كل التكاليف المالية ولن يعتمد على المساعدات.

مكتب استقدام منزلي في الرياض

يمكن من خلال التواصل مع ارقام مكاتب استقدام جدة والرياض معرفة تكلفة استقدام سائق باكستاني، والاستعلام عن خدمة استقدام سائق خاص بنجلاديش.

وكذلك خدمات استقدام العاملات المنزلية، حيث يوجد إقبال على العاملين في هذا المجال سواء رجال أو نساء، وأهم الخدمات التي يوفرها المكتب مساعدين المنزل، ومربيين الأطفال، والسائق الخاص، بالإضافة إلى طباخ منزلي مقيم، وممرضة منزلية مقيمة، وسفرجي.

واخصائيين علاج طبيعى، ويتيح المكتب للعملاء تحديد جنس العامل سواء ذكر أو أنثى قبل الاستقدام، وكذلك يمكن تحديد جنسيته.

حيث يعتمد المكتب على التعامل مع العمالة القادمة من الدول الآتية: (بنجلاديش، السودان، الفلبين، النيجر، الهند، باكستان، سري لانكا، موريتانيا، أوغندة، ارتيريا، مدغشقرن وأزبكستان، وكمبوديا، وبورندي، ومالي، وجنوب إفريقيا، وكينيا).

مكتب استقدام جدة

تكلفة العمالة القادمة من أوغندا لا تتشابه مع كم تكلفة استقدام سائق هندي، ولا مع تكلفة استقدام باكستاني سائق خاص حيث يهتم المكتب بتوفير عمالة بأفضل الأسعار من مختلف الجنسيات.

ونجد أن الجنسية الأوغندية يوجد عليها إقبال كبيرة، وذلك لأن الأسعار المخصصة لها تعتبر مناسبة، فهي أقل من أسعار استقدام العمالة السريلانكية التي تصل تكلفتها إلى 15000 ريال سعودي.

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB