موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

اقتصاد

خاماتو للتجارة الألكترونية توقع لأنشاء متجر ألكتروني رسمي

موقع السلطة

وقعت خاماتو للتجارة الألكترونية المتخصصة في مجال بيع وتسويق مواد البناء و التشطيبات والتابعة لمجموعة أيه أم جروب مصر و مجموعة هايدلبيرج ماتيريالز مصر(مجموعة مصانع أسمنت السويس سابقا) لأنشاء متجر ألكتروني رسمي لجميع منتجات الشركة على منصة خاماتو دوت كوم.

وذكرت الشركة في بيان اليوم الخميس، أنه بموجب التوقيع اتفقت "خاماتو للتجارة الإلكترونية" على إتاحة جميع منتجات هايدلبيرج ماتيريالز مصر للبيع أونلاين قطاعي وجملة للمستخدمين النهائيين.

الجدير بالذكر ان هايدلبيرج ماتيريالز مصركان لها الريادة في مجال المتاجر الألكترونية حيث كانت أول شركة للأسمنت تفتتح متجرها الألكتروني الخاص لبيع الأسمنت في مصر ويأتي التعاون مع خاماتو لطرح مزيد من باقات التشطيب و التعاون مع الأسماء الرائدة في هذا المجال التي تضمها منصة خاماتو للتجارة الألكترونية مثل "شنايدر إليكتريك" "السويدي للكابلات" "ديورافيت" "جروهي" "روكا" "سيراميكا الجوهرة" و "أيتونج مصر".

بهدف تحقيق قيمة مضافة لعملائها و الوصول لشرائح أستهلاكية جديدة من خلال و تسهيل عملية الشراء للمستخدمين النهائيين

وقال محمد حجاج المدير التنفيذي لشركة خاماتو للتجارة الإلكترونية ان منصة خاماتو تفخر بتعاونها مع هايدلبيرج ماتيريالز مصر من خلال أتاحة منتجاتها عالية الجودة وصاحبة الحصة السوقية الواسعة في مجال صناعة الأسمنت مع العمل على تحقيق قيمة مضافة لجميع أطراف عملية الشراء وبما يدعم التوجه نحو الاقتصاد الأخضر وتوفر كافة سبل وآليات التحول الرقمي الداعم الأول للتنمية المستدامة،

لذا كانت خاماتو من أبرز المنصات الرقمية العاملة في هذا المجال، وتفخر خاماتو بكونها منفذ بيع ألكتروني معتمد للعديد من العلامات التجارية التي وضعت ثقنها في خاماتو لعرض وتسويق منتجاتها. ومن بين تلك الاتفاقيات المهمة يأتي التعاون مع شركة هايدلبيرج ماتيريالز مصر.

ومن جانبه، قال محمد طه رئيس القطاع التجاري في هايدلبيرج ماتيريالز مصر، إن الشركة تعتز بشراكتها مع شركة خاماتو للتجارة الألكترونية وتثق فى تحقيق المزيد من التقدم على مستوى التعاون في مجال التجارة الألكترونية كون هايدلبيرج ماتيريالز مصر أول من طرحت بيع الأسمنت أونلاين في السوق المصري عبر متجرها الألكتروني للشركات والمستهلكين، بما يدعم جهود التحول الرقمي نحو التنمية الاقتصادية المستدامة. ولا سيما أن شركة "خاماتو للتجارة الألكترونية" من الشركات الرائدة فى بيع وتسويق مواد البناء و التشطيبات و التي بدورها تخدم اليوم آلاف التجار و الشركات و المستهلكين في هذا القطاع على نطاق واسع الانتشار.

tech tech tech tech
CIB
CIB