موقع السلطة
الخميس، 23 مايو 2024 08:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة المنتخب الأولمبي لكرة القدم ومنتخب روسيا الودية

رياضة  ودية المنتخب الأولمبي وروسيا الأولى
رياضة ودية المنتخب الأولمبي وروسيا الأولى

يلتقي المنتخب الأولمبي لكرة القدم مع نظيره منتخب روسيا للمحليين مساء اليوم، في لقاء ودي هو الثاني الذي يجمع المنتخبين خلال أيام قليلة.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي وروسيا الودية

 

وفي تمام السابعة مساء يوم يحل منتخب روسيا للمحليين ضيفا على منتخب مصر الأولمبي باستاد السويس، في لقاء يأتي بختام معسكر المنتخب الأولمبي الذي انطلق يوم الاثنين الماضي.

والتقى المنتخب الأولمبي مع نظيره منتخب روسيا في ودية أولى يوم الخميس الماضي، وانتهت تلك المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لمثله، وجاء هدف الفراعنة الصغار في اللقاء عن طريق اللاعب بلال مظهر.

ومن المنتظر أن يستغل البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب ودية اليوم، أمام منتخب روسيا لمنح فرصة المشاركة للعناصر التي لم يعتمد عليها في المباراة الودية الأولى.

 

وجاء المعسكر الحالي للمنتخب الأولمبي في مستهل التحضيرات الخاصة بالمنتخب استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامته صيف العام المقبل.

 

ويرغب ميكالي وجهاز المنتخب الأولمبي في تجهيز لاعبي المنتخب للمشاركة في الأولمبياد من خلال خوض عدة تجارب ودية أمام منتخبات من خارج قارة إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأولمبي معسكر آخر الشهر المقبل يخوض على هامشه مباراة ودية أمام منتخب أوزبكستان وذلك يوم 16 أكتوبر المقبل، فيما يقوم الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي بمحاولات للاتفاق على مباراة ودية أخرى ليخوضها الفراعنة الصغار على هامش المعسكر ذاته.

 

البنك الأهلي
المنتخب الاولمبي ميكالي منتخب روسيا أولمبياد باريس الاولمبياد
tech tech tech tech
CIB
CIB