موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

منتخب إسبانيا يمطر شباك جورجيا بسباعية في تصفيات يورو 2024.. فيديو

موراتا
موراتا

حقق منتخب إسبانيا فوزا كبيرا على مضيفه جورجيا بنتيجة 7-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "بوريس بايشادزي دينامو أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2023.

سجل أهداف الشوط الأول لمنتخب إسبانيا ألفارو موراتا (هدفين) في الدقيقتين 22 و40، وسجل سولومون لاعب جورجيا هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 27، وسجل داني أولمو مهاجم الماتادور هدفا في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب جورجي هدف جورجيا الأول في الدقيقة 49، قبل أن يسجل الماتادور 3 أهداف أخرى عبر موراتا الذي وصل للهاتريك في الدقيقة 65 ونيكو ويليامز في الدقيقة 68 ولامين يامال الذي دون أول أهدافه الدولية.

وجاء تشكيل منتخب اسبانيا كالتالي: حراسة المرمى: اوناي سيمون/ الدفاع: جايا، لابورت، لينورماند، كارفخال/ الوسط: فابيان رويز، رودريجو، جافي/ الهجوم: ماركو أسينسيو، أولمو، موراتا.

منتخب اسبانيا

يحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي بتصفيات أمم أوروبا 2024، برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب جورجيا في المركز الرابع 4 نقاط.

لعب منتخب إسبانيا جولتين في مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ "يورو 2024"، فاز في الأولي على النرويج بثلاثية نظيفة ثم سقط بثنائية أمام اسكتلندا.

 

 

البنك الأهلي
منتخب اسبانيا منتخب جورجيا تصفيات أمم أوروبا تصفيات أمم أوروبا 2024
tech tech tech tech
CIB
CIB