موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 07:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة أيسلندا ضد البرتغال فى تصفيات كأس أمم أوروبا

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

يحل منتخب البرتغال بقيادة أسطورته كريستيانو رونالدو ضيفا ثقيلا على نظيره أيسلندا في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير، في الجولة الرابعة من منافسات تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 التي تقام بألمانيا.

موعد مباراة آيسلندا ضد البرتغال

وتقام مباراة آيسلندا ضد البرتغال عند العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء.

ويدخل منتخب البرتغال لقاء أيسلندا من أجل تحقيق الانتصار في المباراة، ومواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة، وحسم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية

ويتربع المنتخب البرتغالي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، من إجمالي الانتصار في ثلاث مباريات، وتأتي سلوفاكيا في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، من انتصارين وتعادل، في حين يتواجد منتخب أيسلندا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

على الجانب الأخر يدخل منتخب أيسلندا لقاء البرتغال من أجل تحقيق المفاجأة وتحقيق الانتصار في المباراة، خاصة وأن المنتخب الأيسلندي لم ينجح سوي في تحقيق انتصار وحيد وتلقى هزيمتين بالتصفيات.

رونالدو على موعد مع التاريخ

ومن المقرر أن يصبح المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (38 عامًا) أول لاعب كرة قدم يصل إلى 200 مباراة دولية عبر تاريخ اللعبة، إذا شارك في مباراة أيسلندا حيث يمتلك 199 مشاركة مع المنتخب البرتغالي.

كان الظهور الأول لرونالدو مع البرتغال في الانتصار 1-0 على كازاخستان في مباراة دولية ودية بأغسطس 2003، مع المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري.

ويتأهب هداف نادي النصر السعودي إلى المشاركة مع منتخب بلاده اليوم، بعد ان شارك في اللقاء الدولي رقم 199 يوم السبت الماضي في الفوز (3-0) أمام البوسنة في الجولة الثالثة من التصفيات وقد صنع هدفا خلال اللقاء.

كريستيانو رونالدو هو عميد لاعبي العالم متخطيا بدر المطوع لاعب منتخب الكويت صاحب الـ196 مباراة، وبخلاف أنه أكثر لاعب تمثيلًا لمنتخب بلاده في تاريخ اللعبة، فإنه أيضًا الهداف التاريخي للمنتخبات، حيث سجل 122 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة من 199 مباراة.

 

 

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو ايسلندا ضد البرتغال مباراة ايسلندا والبرتغال منتخب البرتغال تصفيات أمم أوروبا تصفيات كاس اوروبا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB