موقع السلطة
الأحد، 23 يونيو 2024 08:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيد نيمار يطارد كريم بنزيما على صدارة ترتيب هدافى البطولة العربية

سيد نيمار
سيد نيمار

انفرد الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة بصدارة ترتيب هدافي البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" المقامة حالياً بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري بمشاركة 16 نادياً.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف نادي الاتحاد في الدقيقة 84 من عمر اللقاء بركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 84 من عمر مباراة الشرطة العراقي التي انتهت بفوز العميد بهدفين لهدف في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية.

ووصل كريم بنزيما الى هدفه الثالث في البطولة العربية لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين بفارق هدف عن لاعب الزمالك سيد عبد الله نيمار.

وأكدت صحيفة الرياضية نقلا عن مصادر خاصة أن المهاجم الفرنسي العالمي كريم بنزيما سيحصل على 55 مليون دولار سنويًا أي ما يعادل 51.4 مليون يورو وليس 200 مليونًا في الموسم كما أشيع في الفترة الأخيرة، بموجب العقد الذي وقعه مع نادي الاتحاد أمس في مدريد، العاصمة الإسبانية.

ويمتد العقد، حسب بيان مطوّل نشره النادي عبر حسابه في "تويتر" لـ3 أعوام حتى صيف 2026، وسيرتدي اللاعب المعتزل دوليًا القميص رقم 9 الذي حمله المهاجم المغربي عبد الرزّاق حمد الله خلال الموسم المنتهي.

وجاء ترتيب هدافي البطولة العربية كالتالي:

كريم بنزيما (الاتحاد): 3

سيد نيمار (الزمالك): 2

روبين نيفيز (الهلال): 1

عبد الرازق حمد الله (الاتحاد): 1

حسين رحيمي (الرجاء): 1

تاليسكا (النصر): 1

كريستيانو رونالدو (النصر): 1

بغداد بونجاح (السد): 1

كيرستيان جوانكا (الوحدة): 1

جواو بيدرو (الوحدة): 1

 

 

البنك الأهلي
كريم بنزيما بنزيما نادي الاتحاد الشرطة ضد الاتحاد البطولة العربية مباريات البطولة العربية هداف البطولة العربية هداف كاس الملك سلمان
tech tech tech tech
CIB
CIB