موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

على رأسهم ميدو جابر.. المصري يحصل على توقيع 3 لاعبين جدد

المصري
المصري

أكد مصدر مسؤول بالنادي المصري الحصول على خدمات الثلاثي ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا كليوبترا بعد عقد صفقة تبادلية مع إسلام المزين مدافع الفريق، إضافة إلى سمير فكري لاعب فريق الداخلية ومحمد الشامي لاعب الإسماعيلي.

وأضاف المصدر أن كامل أبو علي يقود ملف التعاقدات بنفسه ويسعى إلى تنفيذ رغبات علي ماهر المدير الفني للفريق الذي يرغب في عقد صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واختتم المصري استعداداته لملاقاة فريق الأهلي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وهو اللقاء الذي يقام في السادسة مساء غدٍ على ستاد الجيش ببرج العرب.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي المصري الحصول على خدمات الثلاثي ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا كليوبترا بعد عقد صفقة تبادلية مع اسلام المزين مدافع الفريق بالاضافة الى سمير فكري لاعب فريق الداخلية و كذلك محمد الشامي لاعب الاسماعيلي.

واوضح المصدر ان كامل ابو علي يقود ملف التعاقدات بنفسه و يسعى الى تنفيذ رغبات علي ماهر المدير الفني للفريق و الذي يرغب في عقد صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

من ناحية اخرى اختتم فريق المصري استعداداته لملاقاة فريق الاهلي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر و هو اللقاء الذي يقام في السادسة مساء غدا على ستاد الجيش ببرج العرب.

البنك الأهلي
ميدو جابر محمد الشامى سمير فكري المصرى الاسماعيلى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB