موقع السلطة
الإثنين، 15 أبريل 2024 05:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشيلسى يواجه فولهام وديا الليلة استعدادا للموسم المقبل

تشيلسي
تشيلسي

يخوض فريق تشيلسى الإنجليزى، بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، مواجهة ودية أمام فولهام، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "فيديكس فيلد"، ضمن تحضيرات البلوز لإنطلاق منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

ويسعى البلوز لتحقيق ثالث انتصاراته فى المباريات الودية التى يخوضها فى الصيف الحالى، بعدما حقق انتصارين من إجمالى 3 وديات خاضها حتى الآن استعدادا للموسم المقبل.

ونجح تشيلسى فى تحقيق الفوز على فريقى ريكسهام وبرايتون بنتيجتى 5-0 و4-3 على الترتيب، فيما تعادل مع نيوكاسل يونايتد مؤخرا بهدف لكل منهما.

من جانبه، علق الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب تشيلسى الإنجليزى، مؤخرا على إمكانية تعاقد البلوز مع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال مدرب تشيلسى، فى مؤتمر صحفى "أنا بحاجة لأكون واعيًا، لا يمكننى التحدث عن كل ما يثار فى الإعلام ويحدث الكثير من الضجيج، هناك وضع حساس للغاية فى باريس سان جيرمان متعلق بمستقبل مبابى، على النادى الوصول إلى حل يرضى الجميع".

وحول تدعيمات البلوز، علق بوتشيتينو "فى الوقت الحالى، نحاول تعزيز منطقة خط الوسط ومناطق أخرى، اللاعبون الموجودون هنا في الجولة هم فى خطتنا".

وعن وضع تشيلسي السيئ خلال المواسم الماضية، رد بوتشيتينو "لا يمكننا التفكير في الماضي، لدينا الآن طاقة جديدة وديناميكية جديدة، أعتقد أن لدينا لاعبين يمكنهم تسجيل الأهداف، ويحتاج اللاعبون المهاجمون إلى التسجيل لبناء ثقتهم".

وأخيرًا عن ما إذا كان تشيلسي ضمن التوب فور من عدمه، وأوضح المدرب الأرجنتيني قائًلا "هُنالك 20 فريقا في التوب بالبريميرليج، وتشيلسى أحدهم، كل الفرق الموجودة قوية".

 

البنك الأهلي
تشيلسي فولهام الدوري الإنجليزي تشيلسي ضد فولهام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB