موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 01:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

مولدات الكهرباء المنزلية، أحدث أسعار في الأسواق (فيديو)

أسعار مولدات الكهرباء المنزلية، فيتو
أسعار مولدات الكهرباء المنزلية، فيتو

أسعار مولدات الكهرباء المنزلية، أصبحت أسعار المولدات الكهربائية هي الشاغل للكثير من المواطنين خلال الفترة الأخيرة ومع تخفيف الأحمال من قبل وزارة الكهرباء في شهور الصيف الحالية، حيث يبحث المواطنون عن بدائل موجودة بأسعار مناسبة للتغلب على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي على مدار اليوم.

ولجأ المستهلكين إلى الأجهزة الكهربائية التي تعمل بالشحن خلال الفترة الأخيرة وإلى المولدات الكهربائية لتوليد التيار الكهربائي فى فترة انقطاع التيار الكهربائي والذي يتم على مدار اليوم في محاولة لتخفيف الضغط والأحمال خلال أشهر الصيف وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة واعتماد المواطنين بصورة كبيرة على المبردات والتكييفات والمرواح للتغلب على ارتفاع الحرارة والرطوبة وتوقف حركة الرياح خلال فصل الصيف الحالي.

أسعار مولدات الكهرباء المنزلية

جولة داخل الأسواق المتخصصة في وسط البلد للتعرف على أسعار المولدات الكهربائية التي يلجأ إليها المواطنون في فترة انقطاع الكهرباء للتعرف على مزاياها ومواصفاتها وكذلك أسعارها وقدرتها على تشغيل الأجهزة الكهربائية والتكييفات والشاشات في المنازل.

أسعار مولدات الكهرباء المنزلية

تترواح أسعار مولدات الكهرباء المنزلية داخل الأسواق حسب مواصفاتها وإمكانياتها المختلفة حيث تبدأ من 8500 جنيه إلى 25000 جنيه وذلك وفقا لما صرح بها تجار مولدات الكهرباء في شارع الجمهورية بوسط القاهرة.

داخل شركة الجمهورية بباسم واصفي، مسئول مبيعات بإحدى الشركات المتخصصة في شارع الجمهورية لبيع المولدات، والذي أكد أن هناك مولدات تناسب جميع المواطنين وجميع الطبقات وتبدأ أسعارها ابتداء من 8500 جنيه.

وأوضح مسئول المبيعات إلى أن الأسعار المرتبطة في متناول الناس وبضمان وهناك توافر في قطع الغيار والصيانة الخاصة بها.

وأشار مسئول المبيعات إلى أن الشقق العادية التي تحتاج إلى تشغيل «لمبة أو ثلاجة أو بعض الإضاءة البسيطة» فتحتاج إلى مولد يصل إلى 3 كيلو ونصف.

 

 

أسعار مولدات الكهرباء للمنازل

وفي حالة الرغبة في تشغيل التكييفات والمرواح فيجب استخدام مولدات تحتاج إلى سعة أكبر من 3 كيلو ونصف لتوصيل التيار إلى المراوح والتكييفات المختلفة في المنازل والبيوت.

واستعراض كافة المواصفات المرتبطة بالمولدات والتي تتلخص فى مدى استيعابه واستهلاكها للبنزين، وعدد «الفيش » الموجودة في كل مولد لتوصيل التيار الكهربائي للعاملين في المواقع ويحتاجون إلى توصيل الصواريخ أو أدوات الشغل المختلفة.

أنواع مولدات الكهرباء للمنازل

وحول أنواع المولدات فقد كشف التجار خلال الجولة المصورة إلى أن هناك أنواع عديدة من بينها الهوندا والصيني والديجيتال ووالبولندي.

وأوضح التجار أن «الهوندا» منها نوعين ماليزي وياباني وتترواح ما بين 4.500 إلى 12000 جنيه للحجم الصغير، بينما الحجم الكبير من 18000 ألف جنيه إلى 32000 جنيه.

 

إجراءات تخفيف الأحمال الكهربائية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء إنه سيتم تخفيف الأحمال يوميا من ساعة لساعتين في اليوم الواحد، وسيتم الإعلان عن جدول مواعيد انقطاع الكهرباء بداية من الإثنين المقبل.


وأضاف رئيس الوزراء في تصريحات تلفزيونية من مدينة العلمين الجديدة أن هناك خطة للتعامل مع أزمة الاستهلاك المتزايد للكهرباء ومنها اعتبار يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل من المنزل لموظفي الحكومة لترشيد الكهرباء.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي أن الخطة تتضمن الاتفاق مع وزير الشباب والرياضة أن ينتهي لعب المباريات قبل المغرب لمنع استهلاك الكهرباء في الاستادات والمنشآت الرياضية، وترشيد الإنارة العامة في الأماكن العامة بجانب استيراد شحنات من المازوت تقدر بـ 250 لـ 300 مليون دولار لعمل توازن في الشبكة.

وأوضح أن شهر أغسطس أيضا سيكون به درجات حرارة غير مسبوقة، موضحا أنه لا يوجد نقص في الغاز ولا يوجد أزمة في حقل ظهر، فإنتاج الغاز الطبيعي بنفس الكميات ونوقف تصدير الغاز في أشهر الصيف ونصدره في فصول الشتاء والربيع والخريف.

وأوضح 17 يوليو الماضي مع ارتفاع درجات الحرارة ولتشغيل المحطات مع زيادة الاستهلاك، حيث تم استهلاك 36 جيجا في يوم واحد فتم استخدام كل إمكانيات الدولة من الغاز والمازوت.

 

البنك الأهلي
اسعار مولدات الكهرباء اجهزة الكهربائية الحرارة والرطوبة اسعار مولدات الكهرباء المنزلية سعر مولد كهرباء 7 كيلو اسعار مولدات الكهرباء الصغيره مولدات كهرباء بدون صوت

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB