موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الداخلية فى كأس مصر

الاهلي
الاهلي

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم، الجمعة، استعداداته لمواجهة الداخلية فى المباراة المقرر لها مساء غد، الأحد، باستاد الكلية الحربية فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير اليوم على ملعب مختار استعداداً لمواجهة الغد المرتقبة.

ويحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تدريب لاعبي الفريق على بعض الجمل الخططية والفنية لتنفيذها في مباراة الغد المرتقبة، والتى يسعى كولر للفوز بها من أجل تخطي عقبة الفريق الشر طي ومواصلة مشواره في البطولة الأعرق بالكرة المصرية، بحثا عن التتويج باللقب السادس مع الأهلي بعد تحقيق موسم استثنائي مع الفريق الأحمر.

وكان الأهلي قد فاز على منتخب السويس بهدف نظيف في دور الـ32 لبطولة الكأس، قبل أن يعود إلى مسابقة الكأس عقب الانتهاء من خوض مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري الممتاز.

وينوي مارسيل كولر خوض مباراة الداخلية باللاعبين الأساسيين، بعدما حصلوا على راحة خلال الأيام الماضية قبل مباراة المصري في ختام مشواره بالدوري، على أن يمنح راحة تامة لكل اللاعبين عقب الانتهاء من مباراتيه في كأس مصر حال تخطي الداخلية ومواجهة إنبي في دور الثمانية في أول أغسطس المقبل.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تحصل قناة أون تايم سبورت على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري وكأس مصري، وبدورها ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والداخلية يوم الأحد المقبل بالدوري.

 

 

البنك الأهلي
الأهلي اخبار الأهلي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB