موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سحب فيلم Challengers من مهرجان فينيسيا وتأجيل عرضه لـ 2024

موقع السلطة

قررت الشركة المنتجة لفيلم زيندايا الجديد Challengers سحبه من العرض ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المقرر انطلاقه الشهر المقبل، وتأجيله لعام 2024.

كان مقررا عرض فيلم Challengers في السينمات العالمية يوم 15 سبتمبر، بعد طرحه لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وتأجيل عرض فيلم Challengers إلى يوم 24 أبريل 2024، وذلك وسط عدد من الأزمات التي وقعت نتيجة انضمام نقابة ممثلي هوليوود إلى إضراب الكتاب والمؤلفين.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('sadabody6'); });

فيلم Challengers للمخرج لوكا جوادانيينو، كان سيعرض ضمن أفلام النسخة 80 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ولكن خارج المسابقة.

ويعد فيلم Challengers من الأعمال المنتظرة بشدة، وتدور أحداثه حول مدربة تنس تحول زوجها من لاعب ضعيف إلى بطل عالم يفوز بالمسابقات الدولية، ولكنهما يتورطان في علاقة مع رجل ثالث.

شارك في بطولته مع زيندايا كل من جوش أوكونر، مايك فايست، إي جي ليستر، وعدد من الفنانين المتوقع حضورهم العرض الأول يوم 30 أغسطس.

وغابت الممثلة الشابة زيندايا عن حضور حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في نسخته الـ 80، رغم حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن بطولة مسلسل Euphoria في يناير الماضي.

ودخلت النجمة الشابة زيندايا التاريخ بترشحها كأصغر منتجة ضمن قوائم جوائز إيمي التليفزيونية عن مسلسلها الشهير Euphoria.

البنك الأهلي
Challengers فيلم Challengers Euphoria السينمات العالمية مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي مهرجان فينيسيا السينمائي
tech tech tech tech
CIB
CIB