موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 12:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

جوري بكر لمنتقدي صورتها في الجيم: أنا حامل أنتو بتفكروا إزاي

جوري بكر
جوري بكر

أعربت الفنانة جوري بكر عن غضبها واستيائها من تعرضها للانتقادات بسبب صورة لها داخل الصالة الرياضية "الجيم".

 

وكانت بكر قد نشرت عبر خاصية "الستوري" في "انستجرام" صورة لها في الجيم، وهي تستعرض رشاقتها، وكتبت قائلة: "أنا تقريبًا بقيت بحب الجيم أكتر من بيتنا"، الأمر الذي أثار حيرة متابعيها، لا سيَّما أنها أعلنت خبر حملها منذ فترة، فتعرضت على إثر ذلك لبعض الانتقادات.

وسرعان ما ردَّت بكر على ردود المعلقين، كاشفة أن صورتها في الجيم قديمة، وهي الآن حامل في الشهر السابع، حيث كتبت عبر "الستوري" في "إنستجرام": "ثانية واحدة يا جماعة صور الجيم دي صور قديمة من سنة تقريبًا".

وأضافت جوري: "أنا حامل في السابع، هو أنتو بجد بتفكروا إزاي؟ وإيه كم الرسائل الغريبة دي؟ لا إله إلا الله".

 

وكانت الفنانة جوري بكر كشفت في وقت سابق تفاصيل جديدة عن اختراق حسابها على إنستجرام، ونشر خبر طلاقها من زوجها.

 

جوري بكر وزوجها

وأضافت: “لقيت ستات كتير داخلين يعملوا لجوزي follow ودخلت أسألهم تعرفوه منين وقالوا لي هو أنتِ مش منزلة إستوري قلتِ إنك اتطلقتِ، أنا ما اتطلقتش، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيفكر يؤذيني بالطريقة دي لأني ما أتمناش حاجة زي كدا تحصل لي”.

يذكر أن جوري بكر كانت قد أخفت خبر حملها في البداية؛ بسبب مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الفائت.

وبررت بكر حينها إخفاء خبر حملها من أجل الانتهاء من تصوير "جعفر العمدة"، وحتى لا يتأثر صناع العمل بهذا الخبر، لا سيَّما أن التصوير كان مكثفًا والمشاهد صعبة وتحتاج إلى جهد واضح.

ويُعد مسلسل "جعفر العمدة" آخر الأعمال التي شاركت بها بكر، حيث جسدت شخصية "وداد" واستوحت شخصيتها من امرأة شاهدتها عن طريق الصدفة، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، منة فضالي وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

البنك الأهلي
الشهر السابع الصالة الرياضية الفنانة جوري بكر انستجرام الفنان الغريب ثانية واحدة جوري بكر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB