موقع السلطة
الثلاثاء، 5 مارس 2024 04:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أبو جبل: مشيت من الزمالك مغصوب.. وانتقال إمام عاشور للأهلي صعب على جمهور الأبيض

رياضة  محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي
رياضة محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي

أكد محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي أن رحيله في وقت سابق عن الزمالك، كان تحدي بالنسبة له، مشددا على أنه كان يتمنى الرحيل عن الزمالك من الباب الكبير.

 

قال أبو جبل في تصريحت تلفزيونية: "شعور المنافسة للبقاء في الدوري الممتاز شعرت به من قبل خلال تواجدي مع سموحة وكان الأمر صعبا مع البنك الأهلي أيضا، بدأنا بشكل جيد ولكن واجهنا سوء توفيق في بعض المباريات".

 

أضاف: "تغيير المدربين وعدم الدعم بالشكل المناسب ساهم بشكل كبير في وجود أزمة للبنك الأهلي، لكن في الموسم المقبل سيكون الأمر مختلف خاصة مع التدعيم".

 

وواصل: "رحيلي عن الزمالك تحدي بالنسبة لي، والحارس الواثق من قدراته قادر على اللعب في أي مكان".

 

وتابع: "كنت أتمنى الرحيل عن الزمالك من الباب الكبير، وسأوضح تفاصيل ما حدث معي وسبب رحيلي عن الزمالك للجماهير في الوقت المناسب، وبالطبع حزين بسبب رحيلي عن الزمالك".

وأتم: "الزمالك أكبر فريق في أفريقيا، ونادي الزمالك بيتي ولو أتيحت لي الفرصة سأعود للزمالك، والزمالك ناد كبير لا يقف على أحد سواء لاعب كبير أو صغير".

 

واختتم: "في فرق بين إنك تمشي من الزمالك وانت عايز تمشي، وفي فرق إنك تمشي من الزمالك وأنت مغصوب، ورحيل إمام عاشور للأهلي صعب على جماهير نادي الزمالك، ولكن لا تدري الأمر يعود لراحة اللاعب نفسها، ولدي عقد مع البنك الأهلي لمدة موسمين ومستمر مع البنك الأهلي بشكل طبيعي".

البنك الأهلي
محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي الزمالك الدورى الممتاز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB