موقع السلطة
الأحد، 14 أبريل 2024 10:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مواعيد مباريات اليوم.. مصر تواجه المغرب والأهلى والزمالك فى مهمة جديدة بالدورى

المنتخب الاوليمبي
المنتخب الاوليمبي

تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 8 - 7 - 2023 العديد من المباريات، تتصدرها مواجهة منتخبا مصر والمغرب في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 عاما، فضلا عن مباراتي الأهلي والاتحاد السكندري والزمالك مع فيوتشر في الدوري المصري. مواعيد مباريات بطولة أفريقيا تحت 23 عاما

 

المغرب× مصر - الساعة 11 مساء على قناة beIN Sports HD 4 مواعيد مباريات بطولة أوروبا تحت 21 سنة

موضوعات ذات صلة

 

إنجلترا× إسبانيا - الساعة 7 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

الاتحاد× الأهلى- الساعة 7 مساء على قناة أون سبورت الزمالك × فيوتشر- الساعة 9 مساء على قناة أون سبورت مباراة مصر والمغرب

وتأهل منتخب مصر الأولمبي لأولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على غينيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد "ابن بطوطة" بمدينة طنجة، ضمن الدور نصف النهائي.

وحسم منتخب المغرب تأهله إلى أولمبياد باريس ونهائي البطولة الإفريقية إثر تغلبه على نظيره مالي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير مولاي عبد الله، بعد التعادل الإيجابي 2-2 فى الوقتين الأصلي والإضافي. مباراة الأهلي والاتحاد

ويسعى الأهلي إلى الفوز اليوم أمام الاتحاد للاقتراب خطوة أكبر من حسم التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، حيث يحتل الفريق المركز الأول 72 نقطة ، وبفارق 5 نقاط عن بيراميدز الوصيف، ويحتاج الفريق إلى حصد 5 نقاط فقط من 6 مباريات متبقية ليضمن التتويج باللقب الـ43 في تاريخه، والأول بعد خسارة آخر نسختين على يد غريمه التقليدي الزمالك.

مباراة الزمالك وفيوتشر

بينما يسعى الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواصلة الانتصارات وخطف المركز الثالث من فيوتشر، بالإضافة إلى استغلال المباراة كبروفة أخيرة قبل قمة الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن فيوتشر صاحب المركز الثالث برصيد 58 نقطة، وإن كان الفريق الأبيض يملك مواجهة مؤجلة أخري.

 

 

البنك الأهلي
مواعيد مباريات اليوم أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB