موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

تونالي
تونالي

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي، ضم الدولي الإيطالي ساندرو تونالي نجم وسط ميلان خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أكدت صحيفة "الشرق الأوسط" نقلا عن مصدر موثوق في نادي الاتفاق إن المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد على بعد خطوات قليلة من التوقيع على تدريب نادي الاتفاق السعودي، بدءاً من الموسم الجديد الذي سينطلق الشهر المقبل.

ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن نادي ليفربول يجهز عرضه الأول لضم روميو لافيا نجم وسط ساوثهامبتون خلال هذا الصيف، كما أنه يسعى لإسراع المفاوضات مع ساوثهامبتون، لاسيما أن تشيلسي يصارع من جانب آخر على ضم اللاعب. قالت صحيفة "سبورت" السعودية، إن محمد عبد المنعم مدافع الأهلى، أصبح ضمن أولويات نونو سانتو مدرب اتحاد جدة، من أجل تعويض غياب أحمد حجازي، الذى يغيب عن الملاعب فترة طويلة بعد إصابته بالرباط الصليبي. أعلن كريستال بالاس، عبر موقعه الرسمي، تجديد عقد المدرب روي هودجسون لمدة موسم حتي يونيو 2024، ليستمر في قيادة الفريق الموسم القادم.

 

 

البنك الأهلي
مباشر الميركاتو فترة الانتقالات الصيفية اخبار الانتقالات صفقات الصيف ساندرو تونالي نيوكاسل ليفربول اتحاد جدة محمد عبدالمنعم
tech tech tech tech
CIB
CIB