موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 01:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

أول تعليق من جامعة الزقازيق على واقعة اتهام طالب بكلية طب الأسنان متهم بازدراء الدين الإسلامي

تعليم  جامعة الزقزيق
تعليم جامعة الزقزيق

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، خلال الساعات الماضية، منشورًا لـ طالب بكلية طب الفم والأسنان جامعة الزقازيق يستهزئ بالدين.

 

وأثيرت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المنشور الذي يوجد فيه إهانه للدين الإسلامي، مؤكدين على أنه لابد من محاسبة هذا الطالب الذي يدعى أبانوب عماد، واتخاذ إجراء قانوني ضده من قبل جامعة الزقازيق، لأنه أخطأ.

 

وبعد انتشار هذا المنشور على السوشيال ميديا، قام الطالب بالتعليق عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، قائلًا: إخواتي وأصدقائي الأعزاء لقد تم سرقة حسابي من أحد الـ Hackers، وقام مستخدما الحساب المسروق بتوجيه بعض الإساءات التي لا أرضى عنها ولم تصدر مني.

واستكمل الطالب: قمت بتحرير محضر بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وأعتذر لجميع إخوتي وأصدقائي المسلمين بشدة علي أي إساءة قد نسبت لي، معقبًا: كبرتوا الموضوع ودمرتوني نفسيًا لأن الأكونت متهكر أنا مغطلتش في حد.. ده أنا بنزل في رمضان أوزع على الفطار تمر وعصير وسجائر وكل أصحابي مسلمين.. إزاي أغلط في نبييهم أشرف الخلق.

 

وفي ذلك الصدد، قالت جامعة الزقزيق، إنه إيماءًا إلى ما هو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول الإساءات التي وجهها أحد طلاب كلية طب وجراحة الفم والأسنان.

 

وأضافت جامعة الزقزيق في بيان رسمي لها، إلى أنه تم تحويل الطالب إلى مجلس التأديب واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية داخل الجامعة حيال الواقعة.

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB